• الاثنين 04 شوال 1439هـ - 18 يونيو 2018م

على شكل قروض ومنح لكل الإمارات

"زايد للإسكان" يعتمد أسماء 208 استحقوا مساعدات سكنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 27 يناير 2013

و ا م

اعتمد مجلس إدارة برنامج الشيخ زايد للإسكان برئاسة معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان رئيس مجلس الإدارة أسماء 208 من المواطنين مستحقي المساعدات السكنية لشهر يناير من العام الحالي موزعة على قروض ومنح لجميع الإمارات.

وتوزعت قيمة المساعدات المعتمدة بين القروض لمن تجاوزت رواتبهم العشرة آلاف درهم والذين لديهم القدرة على السداد والمنح المالية لمن رواتبهم أقل من عشرة آلاف درهم.

وأكدت إدارة البرنامج بأن معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان وزير الأشغال العامة رئيس مجلس إدارة البرنامج وجه بالإعلان عن أسماء مستحقي المساعدات السكنية بشكل شهري تتضمن قوائم من كافة الإمارات وذلك بما يضمن الاستمرارية في الإعلان الدوري لأسماء المستحقين وتخفيف الضغط على شركاء البرنامج من الجهات المحلية والاتحادية.

كما سيقوم البرنامج بإرسال رسائل نصية قصيرة للمستفيدين كل على حسب إمارته وذلك لإبلاغهم بصدور الموافقة النهائية لهم.

ويمكن للمستفيدين زيارة الموقع الإلكتروني للبرنامج للتعرف على المعلومات الخاصة بإجراءات فتح الملف والشروط الواجب اتباعها لمباشرة التنفيذ وضرورة استغلال المدة الزمنية المحددة بسنة ميلادية للاستفادة من قرار المساعدة.

وأشارت إدارة البرنامج إلى أنها ستنظم ملتقى للمستفيدين لتسليمهم قرارات المساعدات السكنية الخاصة بهم وسيتضمن الملتقى تقديم عرض عن كافة الإجراءات والتعليمات الخاصة بقرار المساعدة والرد على كافة الاستفسارات وتقديم العروض الخاصة بالتخفيضات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا