• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

للتخييم والاستمتاع بمياه البحر الصافية

شاطئ المرفأ ملاذ العائلات في مدن «الغربية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 أكتوبر 2015

إيهاب الرفاعي (المنطقة الغربية)

إيهاب الرفاعي (المنطقة الغربية)

استقبل شاطئ المرفأ خلال الأيام الماضية أفواجاً من الأسر والعائلات والأسر المقيمة في المنطقة الغربية وخارجها من الباحثين عن الاستمتاع بمياه البحر الصافية والأجواء المعتدلة المميزة والتخييم في رمال المنطقة وأجوائها الساحرة في مثل هذه الأوقات لقضاء أوقات ممتعة.

ويعتبر شاطئ المرفأ المتنفس البحري الأكثر جاهزية لسكان المنطقة الغربية، لكل من مدينة زايد وليوا وغياثي، بجانب المرفأ، ويشهد حركة متزايدة من الأسر والعائلات، خصوصاً عند اعتدال الطقس، حيث تكثر رحلات الشواء على الكورنيش والتخييم.

ويستضيف شاطئ المرفأ العام سنوياً مهرجان الغربية للرياضات المائية الذي يعد الحدث الرياضي الأبرز في المنطقة الغربية، ويعد المكان المفضل للزوار الذين يبحثون عن فرصة الاستمتاع بالأجواء الهادئة على الشاطئ، حيث يمكنهم شراء لوازم التخييم لقضاء أوقات ممتعة.

ويؤكد علي مختار أحد سكان الغربية أن شاطئ المرفأ هو الشاطئ المناسب لقضاء أوقات عائلية، للاستمتاع بأجواء البحر، وممارسة السباحة للأطفال تحت مراقبة الأهل، كما أنه أكثر أماناً من غيره لذلك نحرص على ارتياده.

ويرى محمد عودة، أن شاطئ المرفأ يتميز بخصوصية، كما أنه يعتبر أقرب إليه من شواطئ أبوظبي، كونه يسكن في مدينة زايد، ويعتبر يوسف سلطان الحمادي أن شاطئ المرفأ الآن أصبح أكثر جاهزية لاستقبال الأفراد والأسر والعائلات عن الأوقات السابقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض