• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

مجتمع اقتصادي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 فبراير 2007

؟؟ تصدرت مجموعة شركات ليو بورنيت الطليعة في حفل توزيع جوائز ''كريستال الشرق الأوسط وشمال إفريقيا''، وأظهرت ليو بورنيت التي تتمتع بصيت عالمي قدراتها الإبداعية، وبراعة شبكة مكاتبها الواسعة التي تضع التميّز والابتكار على رأس أولوياتها.

وتناول حفل ''كريستال الشرق الأوسط وشمال إفريقيا'' في دورته الثانية الإعلانات باللغات الفرنسية، والعربية، والإنجليزية، ويعد المهرجان النسخة الشرق أوسطية من ''المهرجان العالمي للإعلان للدول الناطقة بالفرنسية في ميريبل''، واستضافت مدينة الدار البيضاء في المغرب الدورة الأولى من المهرجان، بينما أقيمت دورة هذا العام في قلب منطقة الشرق الأوسط في ''فاريا مزار'' بلبنان.

؟؟ أعلنت شركة ''فيديكس إكسبريس'' العاملة في مجال النقل السريع عن ترقية حمدي عثمان إلى منصب النائب الأعلى للرئيس في منطقة الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وأفريقيا، واك كريتين إلى منصب نائب الرئيس في الهند، ومن شأن هاتين الترقيتين أن يشغرا المنصبين اللذين تم استحداثهما أخيراً، وسيكون مفعول هذين القرارين سارياً على الفور.

؟؟ يستضيف قصر الإمارات مرة أخرى حدثاً ثقافياً بارزاً في أبوظبي، حيث سيستقبل مسرح القصر المجهز بأحدث التقنيات الصوتية والمؤثرات الفريدة ''أوبرا عايدة'' وهي من إنتاج فرانز آبراهام وإخراج جوزيف روكليتز، في التاسع والعشرين من مارس المقبل، وقال نويل مسعود مدير عام قصر الإمارات: العرض لا يُفوت، سيكون هناك الكثير من المؤثرات المذهلة على المسرح التي لم يسبق لها مثيل في الإمارات، وقصة أوبرا عايدة هي من أقدم قصص الحب في العالم وقد أُعطيت لمسة معاصرة من خلال العروض النارية والتقنيات الحديثة، ويسرنا أن نقدم برنامجاً ثقافياً استثنائياً كدعم لخطة العاصمة أبوظبي في أن تكون العاصمة الثقافية والترفيهية في المنطقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال