• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تعيين محمد صلاح مدرباً عاماً

الحزن يخيم على بعثة الزمالك وكهربا يعتذر لزملائه اللاعبين

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 أكتوبر 2015

معتز الشامي (العين)

خيمت حالة من الحزن على بعثة نادي الزمالك ورفض عدد كبير من اللاعبين الإدلاء بأي تصريحات عقب الهزيمة، فيما قام الجهاز الفني والإداري للزمالك بتوبيخ اللاعب محمود كهربا بسبب إصراره على التصدي لضربة الجزاء، وإضاعتها وذلك للمرة الثانية في مسيرته مع الزمالك، حيث سبق أن كرر الأمر نفسه أمام الصفاقسي التونسي في الكونفيدرالية، ووقتها اكتفى الجهاز الإداري بلوم اللاعب وتوجيه تحذير شفهي له في تونس.

وقام الجهاز الإداري بقيادة إسماعيل يوسف بتوبيخ اللاعب مرة أخرى في غرفة خلع الملابس التي شهدت أيضا إعلان عقوبات مالية على اللاعب أمام زملائه لعدم التزامه التعليمات الفنية، إذ كان القرار أن يسدد عمر جابر ركلة الجزاء، وليس كهربا.

وكشفت مصادر وثيقة في القلعة البيضاء توقيع عقوبة تصل إلى خصم 250 ألف جنية على اللاعب بسبب إضاعة ضربة الجزاء، فضلا عن إمكانية زيادة الأمر لإيقاف مباراة من اللعب لدى عودة الدوري.. وحرص كهربا على الاعتذار لزملائه اللاعبين، وللجهازين الفني والإداري.

على الجانب الآخر، اتخذ مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك، قراراً بتعيين المدربين محمد صلاح وطارق مصطفى، كمدربين مساعدين للبرتغالي فيريرا، وهو الأمر الذي سبق أن رفضه المدير الفني للزمالك، ويبدو أن العلاقة بينه وبين إدارة النادي تتجه لطريق مسدود بعدما أعلن مرتضى منصور رغبته في «تطفيش» المدرب على خلفية خسارة السوبر بسبب تشكيلة المباراة التي وصفها مرتضى بالسيئة، فضلاً عن منع لاعبين جاهزين من المشاركة والإصرار على أسماء معينة من اللاعبين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا