• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

اختاره الإعلاميون وكافأته شركة «نيرفانا»

غالي اللاعب الأفضل والجائزة 10 آلاف دولار

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 أكتوبر 2015

العين (الاتحاد)

اختار الإعلاميون الذين شاركوا في تغطية مباراة كأس السوبر بين الأهلي والزمالك، والتي احتضنها ملعب استاد هزاع بن زايد مساء أمس الأول، وعددهم مائة إعلامي، نجم الأهلي حسام غالي كأحسن لاعب في المواجهة. وجرت عملية الاختيار تحت إشراف عارف العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، ومحمد عبد الله بن هزام الأمين العام لاتحاد الكرة، وتم فرز الأصوات وتسليم الجائزة للاعب غالي في غرفة مراقب المباراة.

وحصل حسام غالي على 70 صوتاً، بينما ذهب 22 صوتاً لصالح زميله عبد الله السعيد، وتوزعت بقية الأصوات بين بقية لاعبي الفريقين. وحصل اللاعب المتوج باللقب على مبلغ عشرة آلاف دولار، المقررة من محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس مجلس إدارة شركة نيرفانا للسفر والسياحة.

ومن جانبه، أشاد محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس مجلس إدارة نيرفانا بالجهود الكبيرة التي بذلها مجلس أبوظبي الرياضي واتحاد الكرة في تنظيم هذا الحدث العربي الكروي التاريخي الكبير، والذي حقق النجاح المنشود من النواحي الفنية والتنظيمية والجماهيرية كافة، مؤكداً في الوقت نفسه أن الفريقين قدما مستوى فنياً رائعاً، عكس الوجه الحضاري للرياضة العربية والأفريقية في ضيافة إمارات المحبة والخير والسلام التي وفرت كل متطلبات النجاح لهذه المناسبة الاستثنائية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا