• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

نادال يثأر من فافرينكا ويبلغ نصف النهائي

ديوكوفيتش يواصل انتصاراته في «بكين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 أكتوبر 2015

شنغهاي(أ ف ب)

واصل الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف أول انتصاراته، وبلغ الدور نصف النهائي لدورة شنغهاي الصينية الدولية للتنس البالغة جوائزها نحو 7 ملايين دولار، بتغلبه على الأسترالي برنارد طوميتش 7-6 (8-6) و6-1.

ووجد ديوكوفيتش صعوبة نسبية في المجموعة الأولى التي حسمها لمصلحته بعد الاحتكام إلى الشوط الفاصل 7-6 (8-6)، لكنه ضرب بقوة في الثانية وكسبها بسهولة كبيرة 6-1، وأنهى المباراة لمصلحته في ساعة و27 دقيقة.

وهو الفوز الخامس لديوكوفيتش في 5 مواجهات أمام طوميتش، آخرها كان في بطولة ويمبلدون، ثالث البطولات الأربع الكبرى، هذا العام، علماً بأن الأسترالي انسحب أمام الصربي في ربع نهائي دورة إنديان ويلز للماسترز هذا العام أيضاً.

ويقدم ديوكوفيتش عروضاً قوية منذ بداية العام، حيث توج بثمانية ألقاب هذا الموسم حتى الآن، آخرها في دورة بكين الأحد الماضي على حساب الإسباني رافايل نادال.

وتوج ديوكوفيتش بثلاثة ألقاب في البطولات الكبرى هذا الموسم في ملبورن الأسترالية وويمبلدون الإنجليزية وفلاشينج ميدوز الأميركية، وحال السويسري ستانيسلاس فافرينكا دون أن يصبح ثامن لاعب في التاريخ يحقق جميع بطولات الجراند سلام، عندما فاجأه في نهائي رولان جاروس الفرنسية التي لم يتوج بها حتى الآن. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا