• الخميس 04 ذي القعدة 1438هـ - 27 يوليو 2017م

«لاكوست» تطلق مفهوماً جديداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 أكتوبر 2015

أطلقت لاكوست، العلامة التجارية العالمية للأزياء الفاخرة، مفهوماً جديداً للمتجر، مع إعادة افتتاح بوتيكين في دبي مول ومول الإمارات.

وبعد أن أعادت مؤخراً افتتاح فرع ديرة سيتي سنتر، تعكس الآن أعمال التجديد شعار العلامة التجارية «الحياة هي رياضة جميلة» – وهو مفهوم مُلهِم يشمل قيم العلامة التجارية واستراتيجيتها في الإبداع.

وبعد إغلاقهما في يوليو لأعمال التجديد، أعاد كِلا المتجرين الموجودين في موقعين رئيسين في دبي مول ومول الإمارات فتح أبوابهما في سبتمبر. والمتجران يضمان أزياء رجالية ونسائية وولادية إلى جانب أحذية ومنتجات جلدية وإكسسوارات، ويعزز مفهوم الحد الأدنى والتصميم الراقي مركز لاكوست كعلامة تجارية رائدة للأزياء غير الرسمية.

وتتمتع الأجواء الداخلية للمتجرين بتصميم متميز وبسيط في درجات ألوان صافية وأنيقة، مع رسائل «الحياة هي رياضة جميلة» وصور مرافقة لها، إلى جانب «بار للبولو» الذي يعرض جميع ألوان قميص البولو المميز L.12.12. أيضاً، يستطيع الضيوف مشاهدة مجموعة لاكوست لخريف وشتاء 2015 التي تضم تشكيلة واسعة من الإطلالات المستوحاة من رياضة كرة المضرب عبر ملابس ذكية، غير رسمية ورياضية إضافة إلى إكسسوارات نابضة بالحياة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا