الحدث يستمر لغاية 12 أكتوبر

ولي عهد رأس الخيمة يشهد افتتاح معرض الهوايات والإبداعات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 11 أكتوبر 2012

هدى الطنيجي، وام (رأس الخيمة) - شهد سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة أمس افتتاح معرض الهوايات والإبداعات الذي تنظمه دائرة التنمية الاقتصادية في الإمارة ضمن فعاليات شهر الجودة في دورته الرابعة.

وحضر افتتاح المعرض، الذي تستمر فعالياته إلى 12 أكتوبر الحالي، الشيخ محمد بن كايد القاسمي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية والشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي والشيخ صقر بن ماجد بن ناصر القاسمي والشيخ طالب بن ماجد بن ناصر القاسمي والشيخ حميد بن عبدالله بن إبراهيم القاسمي وعدد من المدراء والمسؤولين.

وقام سمو ولي عهد رأس الخيمة والحضور بجولة تفقدية لأقسام المعرض، حيث اطلع على الفعاليات المتنوعة التي يحتويها.

وأشاد سموه بالجهود المبذولة من قبل المشاركين والمنظمين لإبراز أهداف المعرض الذي يستهدف شرائح متنوعة من المجتمع من موظفي الدوائر والمؤسسات المجتمعية وأفراد المجتمع.

وقالت آمنة محمد الشحي رئيسة اللجنة المنظمة للمعرض إن الهدف من إقامة المعرض هو السعي وراء تحقيق أولويات حكومة رأس الخيمة في دعم الإبداع والابتكار وتشجيع تلك الفئات على احتضان مواهبهم والتعريف بها على المستوى الخارجي وإبراز الإمكانيات والمهارات الحياتية التي تمس جوانب مختلفة من الحياة والتي تسعى إلى تنميتها وبناء جسور التعاون بين موظفي الدوائر والمؤسسات المحلية في إمارة رأس الخيمة، إضافة إلى تفعيل وتطوير المشاركات المجتمعية وأخيرا دعم العمل الخيري والتطوعي في الإمارة.

وأشار فيصل بن فارس مدير مكتب الاتصال المؤسسي إلى حرص الدائرة على إدراج هذا المعرض سنوياً ضمن أجندة فعاليات شهر الجودة لأهميته في استقطاب العديد من المواهب الشبابية المتنوعة. ... المزيد

     
التقييم العام
12345
تقييمك
12345

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعتقد أن شركات إدارة العقارات تعرض أسعار إيجارات مناسبة في أبوظبي؟

نعم
لا
australia