• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الدعم الأمني يعزز مهاراته بتدريبات مع قوات الدرك الإيطالية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

التحق عناصر من «الدعم الأمني» بشرطة أبوظبي، بدورة مكثفة في مركز التدريب الشرطي الدولي، تشمل تدريبات مشتركة مع فرق الدرك الإيطالية، ضمن برنامج تبادل الخبرات العلمي، في زيارتهم التي يقوم بها الوفد إلى إيطاليا، بدعوة من شرطة الدرك الإيطالية «الكارنبييري» في منطقة فيتشنزا. وأشاد اللواء باولو ناردوني، مدير المركز، بكفاءة عناصر «الدعم الأمني»، مبدياً إعجابه بالمستوى المتقدم لمهارات الفريق، مشيراً إلى أن الشرطة الإماراتية تتمتع بسمعة دولية طيبة، نتيجة لمنجزاتها في مجالات العمل الشرطي، مضيفاً أن ما شاهده يؤكد المكانة التي وصلتها الأجهزة الشرطية في الدولة، الأمر الذي يضعها في مصاف أرقى المستويات العالمية.

وأبدى العقيد جوزيبي كورس، قائد فريق التدخل الخاص، إعجابه بقدرات عناصر الدعم الأمني في شرطة أبوظبي واحترافيتهم، ومهارتهم في أداء المهام الصعبة والخطرة، معبراً عن إعجابه بمدى تمتعهم بلياقة جسدية وفكرية عالية، تؤهلهم ليكونوا من أكفأ العناصر الأمنية على مستوى العالم، ومشيداً بجاهزية عناصر الدعم الأمني، وجديتهم في التعامل والحرص على التميز.

من جانبه، أكد العقيد خالد الشامسي، مدير إدارة الدعم الأمني بشرطة أبوظبي، أن برنامج تبادل الخبرات والمعارف الشرطية مع المؤسسات العلمية يعزز القدرات والكفاءات، وأن الاحتكاك بين عناصر الدعم الأمني ونظرائهم يوطد أواصر التعاون في مجالي التدريب والتأهيل، ويهدف للتعرف إلى المستجدات في مجالات التدريب، وإبقاء عناصر الدعم الأمني في جاهزية تامة، لتعزيز جهودنا في مكافحة الجريمة، والحفاظ على الأمن والأمان الذي ننعم به في دولتنا الحبيبة.

وأوضح الملازم بدر الريامي، رئيس بعثة الدعم الأمني إلى إيطاليا، ومدير فرع التدريب والخدمات بالإدارة، أن برنامج الدورة المكثف في أحد أهم المعاهد التدريبية العالمية، والذي يتبع لشرطة الدرك الإيطالية، تضمن تدريبات عملية مكثفة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض