• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

مليون و200 ألف درهم جوائز سباق كأس رئيس الدولة للقدرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 فبراير 2007

نصرالدين منزول:

تستضيف قرية الإمارات العالمية للقدرة السبت المقبل سباق كأس صاحب السمو رئيس الدولة للقدرة لمسافة 160كلم، ويشارك في السباق 145 فارسا من داخل وخارج الدولة في تواجد هو الأكبر في سباقات القدرة، ويعد السباق الأغنى حيث رصد مبلغ مليون و200 ألف درهم جوائز للفائزين وخصص نصف المبلغ (600 ألف درهم) للفائز باللقب هذا العام.

وأعلن امس عن تفاصيل السباق في مؤتمر صحفي عقد بنادي أبوظبي للفروسية والسباق بحضور عدنان سلطان النعيمي مدير عام النادي وسليمان الفهيم المدير التنفيذي لهيدرا العقارية ووليد المصري مدير الاتصالات ببنك دبي الوطني الراعيين للسباق الى جانب العواني للمشاريع العامة وتمثيل الشركات وطيران الاتحاد.. ولارا صوايا مسؤولة التسويق بنادي ابوظبي للفروسية والسباق.

وأكد عدنان سلطان النعيمي أن تنظيم واستضافة هذا السباق الهام بقرية الإمارات العالمية للقدرة يأتي بناء على التوجيهات السامية لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي بالاهتمام برياضة الفروسية والعمل على تطويرها والارتقاء بها الى مصاف العالمية، وكذلك الدعم المستمر للفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة والذي بفضله حققت رياضة الامارات بصفة عامة والفروسية بصفة خاصة الكثير من القفزات النوعية في مجالي التطوير والارتقاء.

وتوجه النعيمي بالشكر الى سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان وزير شؤون الرئاسة لمتابعته وتوجيهاته والتي كان لها أبلغ الأثر في إبراز سباق كأس صاحب السمو رئيس الدولة للقدرة في مقدمة احداث الفروسية الهامة على المستويين المحلي والعالمي.

وقال النعيمي: السباق يعتبر من أهم محطات الفروسية كونه أغنى سباقات القدرة المقامة عالميا بجوائزه المالية المتميزة التي تصل الى مليون و200 ألف درهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال