• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

سفير الدولة لدى ألمانيا:

600 ألف ألماني زاروا الإمارات العام الماضي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 مارس 2016

فهد الأميري (برلين)

قال جمعة مبارك الجنيبي سفير الدولة لدى ألمانيا إن أكثر من 600 ألف ألماني زاروا الإمارات العام الماضي، مؤكدا أهمية استمرار المشاركة الإماراتية في بورصة برلين للسياحة، مشيرا إلى جود أكثر من 1000 شركة ألمانية تعمل في الإمارات وأكثر من 180 رحلة أسبوعيا تربط بين البلدين.

جاء ذلك، خلال حفل الاستقبال الذي أقامته السفارة الإماراتية في برلين أمس الأول بمناسبة مشاركة الإمارات في معرض «معرض برلين الدولي للسياحة والسفر 2016» الذي انطلقت فعالياته أمس وتستمر حتى 13 مارس الجاري.

وحضر حفل الاستقبال من وفد الدولة المشارك في المعرض، محمد المهيري مدير عام المجلس الوطني للسياحة والآثار، ومبارك النعيمي مدير إدارة الترويج والمكاتب الخارجية في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، وعبد الله صالح الحمادي مدير إدارة التسويق والترويج الخارجي في المجلس، وعدد من مسؤولي الجهات السياحية في الدولة والسفراء العرب والأجانب وأعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين في برلين وأعضاء الوفود، وممثلي أكثر من 100 شركة سياحية ومنشأة فندقية في الإمارات.

ورحب السفير الجنيبي في كلمة ألقاها خلال الحفل بهذه المناسبة.. بالحضور.. موضحا أن هذا المعرض الرائد في مجال السياحة والسفر يتيح فرصة كبيرة لهيئات السياحة في الإمارات لتقديم المشروعات الجديدة التي تم استكمالها واستعراض المشاريع المستقبلية في قطاع السياحة الذي يتميز دائما بأنه أكثر قطاعات الدولة نموا وإبداعا.

وأكد أهمية تواجد دولة الإمارات في معرض بورصة برلين العالمي للسياحة والسفر الذي يحتل مكانة عالمية بارزة كونه من أبرز المعارض المتخصصة بصناعة السياحة والسفر.. مثمنا الدور الكبير الذي تلعبه الهيئات والمؤسسات السياحية الإماراتية العامة منها والخاصة من أجل إبراز الملامح السياحية لدولة الإمارات والتعريف بالتطورات الحديثة التي شهدتها الدولة بهدف المحافظة على الحضارة والتقاليد الموروثة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا