• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

عمار النعيمي: كوادرنا الوطنية قادرة على مواكبة العصر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 فبراير 2007

عجمان - علي الهنوري:

دعا سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي للإمارة جميع الموظفين ورؤساء ومدراء الدوائر إلى العمل الجاد والمشاركة مع المجتمع للنهوض بالأعباء التي تقتضيها خدمة المواطن والمقيم على هذه الأرض الطيبة.

جاء ذلك خلال افتتاح الملتقى الحكومي السنوي في دورته الأولى تحت شعار (نلتقي.. فنرتقي) والتي عقدت بحديقة فندق كمبينسكي بعجمان، بحضور الشيخ أحمد بن حميد النعيمي رئيس الدائرة الاقتصادية، والشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة الثقافة والإعلام، والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط ومدراء الدوائر المحلية والاتحادية، وعدد من الموظفين في الملتقى، وذلك من أجل تأصيل عرى التواصل بين مختلف الإدارات الاتحادية والدوائر المحلية من جهة، وبين موظفي المؤسسات على اختلاف مستوياتها الإدارية.

وقال سمو ولي عهد عجمان: ''نلتقي لنؤكد معاً أن الإنجازات التي تحققت هي ثمرة جهد مشترك ومخلص أسهمتم في بنائه ودفعتم عجلته بكل عزم وإخلاص، وأن العناصر البشرية المواطنة قادرة على مواكبة تحديات العصر''.

ودعا النعيمي الجميع من رؤساء ومدراء وموظفين إلى العمل الجاد وإلى الصراحة والنصح، وإلى المشاركة والتفاعل للنهوض بالأعباء العظيمة التي تقتضيها خدمة المواطن والمقيم، في ظل حرص الحكومة الرشيدة على تلبية مصالح الوطن والمواطن.

ومن جهة أخرى أوضح سيف سالم الشامسي نائب مدير عام بلدية عجمان أن الملتقى يعزز مبدأ المشاركة الفاعلة وتقريب وجهات النظر مع المسؤولين والقياديين على مستوى الإمارة، كما أنه يؤكد أن سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عجمان قريب جداً من الموظفين لحل الإشكاليات التي تعيق مصلحة العمل. وأشاد الشامسي بالجهود الكبيرة التي تبذلها حكومة عجمان من أجل تسهيل الإجراءات على الموظفين والمواطنين والمقيمين بالإمارة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال