• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

سفير الإمارات في كانبرا يلتقي أعضاء في البرلمان الأسترالي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 فبراير 2007

كانبرا - '' وام '' : التقى سعادة الدكتور سعيد محمد الشامسي سفير الدولة لدى أستراليا مع كل من مارقيرت مي وديفيد جول وكي إليسون الأعضاء في البرلمان الاسترالي عن مدينة جولد كوست الساحلية وذلك خلال مأدبة غداء عمل أقيمت في اطار تعزيز العلاقات بين دولة الإمارات وإستراليا.

حضر المأدبة السيد جرسن بيري مدير التنمية الاقتصادية بمدينة جولد كوست والسيدة آن نورتن المنسقة للتنمية الاقتصادية والسيد أندرو هيز الممثل القانوني لمجلس جولدكوست التنفيذي.

وأكد سعادة السفير الشامسي أهمية الخطوة التي اتخذتها طيران الاتحاد بتدشين رحلاتها من أبوظبي مباشرة الى مدينة سيدني الأسترالية والمتوقع أن تنطلق في 26 مارس المقبل من أجل تعزيز العلاقات بين البلدين في جميع المجالات واعطائها بعدا اقتصاديا آخر ومكملا للدور المتميز الذي تلعبه شركة طيران الإمارات.

وتطرق سعادة السفير الى أهمية التحضير للموسم السياحي المقبل لمدينة جولد كوست التي تستقبل سنويا الآلاف من مواطني الإمارات. واقترح انشاء مكتب خدمات موسمي يدار من قبل السفارة ومكتب عمدة مدينة جولد كوست لتقديم الخدمات اللازمة لمواطني الدولة اثناء زيارتهم الصيفية للمدينة.

وأشاد الحضور بالفكرة ووعد المسؤولون عن مدينة جولد كوست بدعمها والتحضير لها بحيث توضع اللمسات الاخيرة لهذا المشروع في نهاية الشهر المقبل.

وأبدى المسؤولون الاستراليون رغبتهم في أن يقوم طيران الاتحاد بتسيير رحلات مباشرة من أبوظبي الى مدينة برزبن عاصمة ولاية كوينزلاند.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال