• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الجولة السابعة لـ «جولف» دول مينا

الإسكتلندي لوتون يصطاد «لقب سيتيزن» بـ 203 ضربات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

توج الإسكتلندي كلارك لوتون بلقب النسخة الأولى لبطولة «جولف سيتيزن كلاسيك» التي أقيمت في نادي إليس للجولف في مدينة دبي الرياضية، بمشاركة 104 لاعبين من 25 دولة، وهي المحطة السابعة ضمن جولة الجولف في دول مينا «الشرق الأوسط وشمال أفريقيا» التي تنظمها مؤسسة الجولف في دبي كواحدة من المبادرات الرائدة لهيئة الشيخ مكتوم للجولف.

وجاء فوز لوتون بعدما أنهى المنافسات مساء أمس الأول، محققاً 203 ضربات في المجموع العام، بواقع 13 ضربة تحت المعدل. وتقدم اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً، على النيوزلندي تريفور مارشال، الذي حقق 204 ضربات، والإنجليزي ستيوارت أرشيبالد الذي حقق 206 ضربات.

واستغل لوتون نجاحه بالتقدم في أول يومين بفارق 4 ضربات عن أقرب منافسيه، ليكتفي بتسجيل 70 ضربة في اليوم الختامي، بواقع ضربتين تحت المعدل.

من جانبه توج السلوفاكي جاكوب هيرندا البالغ من العمر 15 عاما فقط، بلقب فئة الهواة محققا 212 ضربة، وتقدم على السعودي خالد عطية بفارق ثلاث ضربات بعدما سجل 215 ضربة بالمجموع العام، ليستغل الأمر ويحقق المركز الأول على صعيد الهواة في جائزة هيئة الشيخ مكتوم للجولف المخصصة للاعبين العرب، التي حقق فيها المغربي محمد بالعروسة المركز الأول على صعيد المحترفين برصيد 219 ضربة.

وقام محمد جمعة بوعميم، رئيس جولة الجولف في دول مينا، بتتويج الفائزين، بحضور مارك شابليسكي، نائب رئيس ترون جولف، وكريس براون المدير العام لنادي إليس للجولف. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا