• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

خسارة ثالثة للطائرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 أكتوبر 2015

الدمام (الاتحاد)

خسر منتخبنا للكرة الطائرة مواجهته الثالثة على التوالي، أمام منتخب البحرين 1- 3 (بنتيجة الأشواط 23 - 25، و30 - 28، و20 - 25، و16 - 25 )، في المباراة التي جمعتهما أمس على صالة الرئاسة العامة لرعاية الشباب في الدمام، ضمن دورة الألعاب الخليجية الثانية المقامة حالياً في الدمام حتى السادس والعشرين من الشهر الجاري.

ورفع منتخب البحرين رصيده بهذا الفوز إلى 5 نقاط، في حين تكبد الأبيض الخسارة الثالثة على التوالي وبقي أخيراً في الترتيب برصيد نقطة واحدة، بخسارتيه السابقتين من السعودية 0 - 3، و عمان 2 - 3.

ويخوض منتخبنا مباراته الرابعة والأخيرة غداً أمام المنتخب القطري على الصالة نفسها، بعدما فقد حظوظه تماماً في بلوغ منصة التتويج، كما تلعب السعودية البلد المضيف مع البحرين في مواجهة نارية.

أدار مباراة منتخبنا أمام البحرين الحكم الدولي الكويتي عباس علي الذي حصل على الشارة الدولية مؤخرا، والقطري إبراهيم المحمود حكماً ثانياً.

من جهته، اعتبر مراد سنون مدرب منتخبنا أن حكم المباراة الكويتي عباس علي هو السبب في الخسارة التي تعرض لها المنتخب أمام شقيقه البحريني.

وقال: «المباراة مضت شوطا بشوط، والنتيجة كانت 18 - 18 في الشوط الثالث، وهنا حدث خطأ فادح من التحكيم ضد لاعبنا ماجد ثاني، ولا أدري على أي أساس احتسبه الحكم، وهذا الخطأ قلب المباراة رأساً على عقب، حيث أخرج لاعبينا من المباراة، تأثراً بهذا القرار الخاطئ، وكنت لا أود الحديث عن التحكيم إلا أن ما حدث أثر على أدائنا بشكل كبير، وأدى إلى خسارتنا، بعدما كان الفريق يؤدي بشكل جيد أمام البحرين الذي جاء للمنافسة على اللقب».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا