• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

ميتسو يبدي استياءه من شائعات رحيله

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 فبراير 2007

سعيد عبدالسلام:

قال يوسف السركال رئيس اتحاد الكرة إننا سعداء بتواجد ميتسو مع المنتخب ونجاحه في تحقيق الفوز بكأس الخليج مع اللاعبين وتربطنا به علاقات طيبة.

كما أنه أمام تحد كبير قادم متمثلاً في مشاركة المنتخب بنهائيات أمم آسيا التي ستقام خلال يوليو القادم، ونحن متمسكون باستمرار ميتسو مع المنتخب ولن نستغني عنه ببساطة.

وعن عقد جلسة بينه وبين ميتسو لمعرفة حقيقة ما يدور قال رئيس اتحاد الكرة: هناك تواصل دائم بيننا وبين المدرب وآخرها أول أمس بعد عودته من فرنسا حيث عقد معه عبدالرحيم جاني عضو اللجنة الفنية اجتماعاً لمناقشة برنامج إعداد المنتخب لنهائيات أمم آسيا.

واختتم رئيس اتحاد الكرة حديثه بالقول: لدينا عقد مع ميتسو لمدة سنتين وأقرأ وأسمع ما يدور حول تلقيه عروض خارجية إلا أنني لست معنياً بمثل هذه الأمور طالما أن المدرب وهو صاحب العلاقة في هذا الأمر لم يفتح معنا مثل هذه الموضوعات أو يطلب بشكل رسمي.

وأبدى ميتسو في تصريحات للزميل محمد مقروف بقناة أبوظبي استياءه لما يدور في الوسط الرياضي من شائعات حول رحيله.. ونفى ميتسو أن يكون قد ناقش مع أي عضو من اعضاء اتحاد كرة القدم مسألة رحيله في المرحلة المقبلة، وقال إنه يشعر بالراحة في الإمارات وبعمله مع المنتخب خاصة بعد أن قاد الأبيض إلى الانجاز الخليجي رغم إغراءات العرض القطري الذي يبلغ 3 ملايين يورو سنوياً.. وأشار ميتسو إلى أنه لن يترك الإمارات إلا من خلال مفاوضات مرضية مع المسؤولين باتحاد الكرة في حال قبوله العرض القطري خاصة أنه يريد أن يحافظ على سمعته.

ومن جانبه أكد محمد بن دخان أمين السر العام لاتحاد الكرة أن ميتسو موجود على رأس عمله ويمارس مهامه بصفة يومية وحضر مباراة الوحدة مع دبي ولم يتلق الاتحاد أي شيء رسمي يفيد بأن ميتسو يريد أن يفسخ عقده.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال