• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أكد أن اعتدال الجو وقوة المنافسة يبشران بزيادة أعداد الحضور

سهيل العريفي: ملاعبنا جاهزة لاستقبال أي حدث كروي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 أكتوبر 2015

مراد المصري (دبي)

أكد سهيل العريفي المدير التنفيذي للجنة دوري المحترفين، أن ملاعب كرة القدم الإماراتية جاهزة ونظيفة لاستقبال المسابقات، رافضاً التعميم الخاطئ بسبب حالة فردية أحيانا، ومطالباً بإثبات العكس من خلال «الكاميرا» على حد وصفه، لمن يشكك في هذا الأمر.

وتحدث العريفي حول هذا الجانب الذي يعتبر من أسباب تدني نسبة الحضور الجماهيري لمنافسات دوري الخليج العربي لكرة القدم، وقال: «للأسف هناك حالة حصلت مع شخص ربما أو أمر في ناد واحد، يتم م خلاله تعميم الأمر على الجميع، وإظهار ملاعبنا بشكل غير لائق، فيما ملاعبنا جاهزة ومن أنظف الملاعب، تتوافر فيها خدمات الحمامات للجنسين والمساجد وغيرها من الخدمات، وهذه من أساسيات تراخيص الأندية، ما يقال لا يمس للواقع بصلة، يتواجد المسؤولون عن المباراة قبل انطلاقها بثلاث ساعات للتأكد من نظافة الملعب من كافة النواحي، وتوافر التجهيزات، ومراقبة خدمات الجماهير ولوائح أسعار بيع المنتجات والطعام والأماكن المخصصة لها».

وتابع: « نعترف أن في بداية الدوري حصل تقصير بما يخص المياه في أحد الأندية، لكن هذه حالة واحدة تم التعامل معها، يجب ألا نسيء للبقية التي تعمل وتجتهد، قبل انطلاق الدوري كان هناك 12 ناديا جاهزا بالكامل،(الكلام على الطاير) أن الأندية جميعها غير جاهزة لا يجوز، نقوم بدورنا الرقابي ونتابع مع الأندية، والنادي الذي يخفق، فلتتم الإشارة إليه بالكاميرا بدلاً عن العموميات».

وواصل حديثه، وقال: «ستاد هزاع بن زايد لنادي العين، تم اختياره الأفضل عالمياً العام الماضي، وهناك ملاعب عديدة في كافة أندية دبي، وملعب الفجيرة مميز من نوعه، ويلعب عليه ناديان، وبقية الملاعب أيضاً في بني ياس، وغيرها تسعى لتقديم أفضل الخدمات».

وجاء حديث العريفي في ختام مؤتمر التطوير الاحترافي الذي نظمته لجنة دوري المحترفين، بالتعاون مع برنامج «ضربة البداية» في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، حيث أوضح أن الاستفادة كانت واضحة من ورشة العمل في شقيها التسويقي والفني، مع حضور أكثر من 150 شخصاً لليوم الختامي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا