• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

اعتمدت شعار «الإمارات تبتكر»

«العليا لأسبوع الابتكار» تستعرض المبادرات المجتمعية وتحضيرات اللجان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

اعتمدت اللجنة العليا لأسبوع الإمارات للابتكار شعار «الإمارات تبتكر» الهادف لإبراز الهوية الخاصة بالفعالية الكبرى، التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، والوسائل الكفيلة بنشر هذا الشعار على نطاق واسع ما يسهم برفع وتيرة المشاركة داخل الدولة ويعزز صورة الإمارات كواحدة من أهم وجهات الابتكار في المنطقة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الثاني للجنة الذي حضره معالي محمد عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء، وعبدالله الشيباني أمين عام المجلس التنفيذي بدبي، وسعيد سيف المطروشي أمين عام المجلس التنفيذي لعجمان، وناصر سعيد التلاي مدير الديوان الأميري في أم القيوين، والدكتور محمد عبداللطيف خليفة أمين عام المجلس التنفيذي لرأس الخيمة، ومحمد سعيد الضنحاني مدير الديوان الأميري في الفجيرة، ود. خالد المدفع مدير عام مؤسسة الشارقة للإعلام، وعهود الرومي مدير عام مكتب رئاسة مجلس الوزراء، وهدى الهاشمي مدير مركز محمد بن راشد للابتكار الحكومي، وأعضاء الفريق التنسيقي لأسبوع الإمارات للابتكار.

ورحبت اللجنة بالجهود المتواصلة للفريق التنسيقي لأسبوع الإمارات للابتكار، وأثنت على عمله الدؤوب في استقطاب الفعاليات في جميع إمارات ومدن الدولة. كما رحبت بالتعاون المثمر بين جميع الجهات والهيئات الحكومية والمحلية والشركات الرائدة في القطاع الخاص والمؤسسات الأكاديمية وغيرها من المؤسسات في الدولة التي بادرت إلى التواصل مع لجان الإمارات المكلفة تنسيق فعاليات أسبوع الإمارات للابتكار.

وأكدت أهمية الاستمرار على هذا النسق الموحد الذي تتضافر فيه جميع الجهود لإخراج أسبوع الإمارات للابتكار بما يليق به كفعالية كبرى تتوج عام الابتكار، داعية إلى المزيد من التفاعل الإيجابي وتحفيز الجهات.

واستعرض المجتمعون تحضيرات لجان الإمارات والمشاريع والمبادرات التي وردت إليها وأفضل السبل لإخراجها بصورة تتناسب مع أهمية هذا الحدث وبأعلى درجات التنظيم الناجح.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض