• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

الأميرة هيا تزور عدداً من المرضى في مستشفيي راشد ودبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 فبراير 2007

دبي - ''وام'': قامت سمو الأميرة هيا بنت الحسين حرم صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي بزيارة أمس إلى مستشفيي دبي وراشد تفقدت عددا من المرضى الذين يتلقون العلاج وأطمأنت على حالتهم الصحية وعلى نوعية الرعاية والخدمات التي يتلقونها.

كما تفقدت سموها مبنى مركز الحوادث والطوارىء ''التروما'' الجديد والتي كانت سموها قد اطلعت على مخططاته في زيارتها السابقة وأشادت بنوعية خدمات الرعاية الصحية وخدمات الطوارئ التي يقدمها المركز.

واستمعت من مدير المستشفى الدكتور شوقي خوري إلى شرح عن المركز وتفقدت سمو الأميرة هيا المركز الذي يحوي قسما لتقييم المرضى قبل دخولهم المركز وقسما للإنعاش الخاص بالحالات الخطيرة وقسمين منفصلين للحالات الباطنية والحالات الجراحية المتعلقة بالحوادث وقسم الأشعة اضافة الى قسم لمراقبة المرضى على مدار الساعة.

واستكملت سمو الأميرة هيا جولتها بزيارة تفقدية إلى مستشفى دبي حيث زارت عددا من الأطفال حديثي الولادة في قسم الخدج، وتفقدت سموها قسم الطفولة والأجنحة التابعة له من الخداج والرعاية الأولية للأم والطفل واستمعت من مدير المستشفى الدكتور عبد الرزاق المدني إلى شرح عن المستشفى والخدمات التي يقدمها والأجنحة المتخصصة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال