الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

نزيل توقيف يشرع في قتل زميله

نزيل توقيف يشرع في قتل زميله
10 مارس 2016 18:04

أحالت النيابة العامة بدبي نزيل توقيف من الجنسية الباكستانية في السجن المركزي بالإمارة إلى محكمة الجنايات صباح اليوم وأسندت له اتهاما بالشروع بقتل نزيل آخر من ذات جنسيته.

وقالت النيابة إن المتهم، البالغ من العمر 35 عاما، شرع عمدا مع سبق الإصرار عليه بينة بأنه استوقف المجني عليه في ممر العنبر بعد مشادة كلامية حدثت بينهما في وقت سابق واستل أداة حديدية على شاكلة سكين كان قد خبأها في ملابسه ووجه للمجني عليه ثلاث طعنات متتالية واحدة منها نفذت إلى البطن بقصد إزهاق روحه.

وبينت النيابة أن أثر جريمة المتهم قد خاب لسبب لا دخل لإرادته فيه حينما فرق بقية النزلاء بينه وبين المجني عليه في ذات المكان ونقل المجني عليه للمستشفى لتلقي العلاج.

وطالبت النيابة العامة بإيقاع عقوبات بحق المتهم طبقا للمواد 331 و332 و333 من قانون العقوبات الاتحادي مع التنسيب بإبعاده عن أراضي الدولة عقب تمضيته العقوبة في حال أدانته الهيئة القضائية.

وتنص المواد، التي نسبت بها النيابة العامة على معاقبة المتهم، بالسجن لمدة تتراوح بين المؤقت والمؤبد.

وأفاد المجني عليه، في تحقيقات النيابة العامة، أنه طلب من المتهم خفض صوته وهو يتلو القرآن قبل حلول موعد وجبة الإفطار في شهر رمضان المبارك الماضي وأن يتعامل باحترام مع نزيل آخر يكبره بالسن، مشيرا إلى أن الأخير طلب منه عدم التدخل في شؤونه وأن ينتبه لنفسه حينما يتحدث معه وهو ما دفعه إلى الاعتذار من المتهم. بيد أن الأخير عاد إليه بعد الإفطار والتقاه في ممر العنبر وشرع بالاعتداء عليه وتسديد الطعنات لجسده.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©