• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

منتخبنا المدرسي للقوس والسهم يحرز فضية العرب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 فبراير 2007

توج منتخبنا المدرسي للقوس والسهم بالميدالية الفضية ''للفرق'' في البطولة العربية التي استضافتها مصر خلال الفترة من الثامن الى العاشر من فبراير الحالي في صالة وادي دجلة بالمعادي.

وكان الدكتور أحمد سعد الشريف رئيس اتحاد الرياضة المدرسية في مقدمة مستقبلي منتخبنا المدرسي لدى وصوله الى مطار دبي الدولي حيث أقام للمنتخب حفل استقبال.

وهنأ الشريف رئيس البعثة علي عبيد الحفيتي رئيس قسم الأنشطة والرعاية الطلابية بتعليمية الفجيرة واللاعبين والجهازين الإداري والفني على الإنجاز، مؤكداً أنه حصاد خطط نشر اللعبة وإعداد قاعدة للممارسين لها عبر مراكز تدريب القوس والسهم المنتشرة في المناطق التعليمية بالدولة وخص بالشكر إدارة منطقة الفجيرة التعليمية على جهودها في إعداد منتخب الإمارات المدرسي للقوس والسهم من خلال مركز تدريب اللعبة في مدرسة القيعان والذي يضم 40 لاعباً من سن 13 الى 17 سنة.

وأثنى رئيس اتحاد الرياضة المدرسية على الأداء المشرف للاعبينا في البطولة وتأكيدهم لجدارتهم رغم أن البطولة حفلت بمشاركة عربية كبيرة لدول سبقتنا في المجال بسنوات طويلة، معتبراً حصول أبناء الإمارات على المركز الثاني والميدالية الفضية للفرق إنجاز نوعي نظراً لعدم وجود اتحاد أهلي يرعى اللعبة في الدولة، مشيراً بدور إدارة البرامج الرياضية والصحية الى جانب الاتحاد المدرسي في استحداث ونشر مثل هذه الرياضة المهمة.

ومن جانبه أعرب مدرب منتخبنا المدرسي للقوس والسهم أحمد حامد عبدالله غانم عن فخره واعتزازه بإحراز المنتخب لهذه النتيجة المشرفة وسط مشاركة حفلت بالقوة والندية مؤكداً جدارة لاعبينا واستحقاقهم لفضية الفرق بروحهم العالية التي مكنتهم من اجتياز الأدوار التمهيدية وتصنيفهم ضمن أفضل 8 لاعبين عربياً تأهلوا الى النهائيات ومن ثم ثباتهم في صراع القمة حتى تمكنوا من حصد الميدالية الفضية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال