• الثلاثاء 30 ربيع الأول 1439هـ - 19 ديسمبر 2017م

أهلي جدة يواجه بوعريريج·· والنصر مع الفيصلي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 فبراير 2007

يلتقي أهلي جدة السعودي وأهلي البرج بوعريريج الجزائري اليوم على ستاد الأمير عبد الله الفيصل في جدة في الجولة الرابعة لفرق المجموعة الأولى في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال العرب لكرة القدم.. وتعتبر المباراة مهمة لكلا الفريقين حيث أن النقاط الثلاث تبقى مطلبا لهما رغم تباين الطموح، فالأهلي المستضيف يأمل في الفوز دون سواه للمحافظة على حظوظه في التأهل للدور نصف النهائي وبالتالي إيقاف مسلسل الخسائر التي مني بها في البطولة، وفي نفس الوقت رد اعتباره من خسارة الذهاب التي رافقتها بعض الأحداث التي أدت إلى إيقاف لاعبيه حسين عبد الغني وتركي الثقفي مباراتين.

في المقابل يبحث الفريق الجزائري عن النقاط الثلاث أو على الأقل العودة بنقطة ليبقى في الصدارة ولهذا فإن المباراة لن تكون سهلة على الفريقين رغم أفضلية المستضيف الذي حقق قبل أيام بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد على حساب جاره الاتحاد ويعتبر في كامل جاهزيته الفنية والمعنوية إلى جانب الدعم الجماهيري الكبير.

ويدخل الأهلي المباراة وهو في المركز الأخير للمجموعة الأولى برصيد 3 نقاط جمعها من فوز على القادسية الكويتي قبل أن يخسر أمام منافسه في الجزائر ثم أمام الزمالك المصري في القاهرة ويسعى الفريق إلى استثمار وضعه الفني والمعنوي وتقديم العطاء المطلوب المقرون بالنتيجة.

وسيركز مدربه الصربي نيبوشا على الجانب الهجومي بحثاً عن الفوز حيث أن أي نتيجة أخرى ستصعب من وضع الفريق وربما يجد نفسه خارج المنافسة وهذا الأمر يدركه اللاعبون الذين تنتظرهم مهمة ليست سهلة نظراً لقوة منافسهم الذي يجيد التعامل مع المباريات التي تقام خارج أرضه إلى جانب القوة الجسمانية التي يتمتع بها لاعبوه.

ولن يجري نيبوشا أي تغيير على التشكيلة التي خاضت المباراة الأخيرة باستثناء مشاركة معتز الموسى بدلا من تركي الثقفي الموقوف، فضلا عن غياب إبراهيم هزازي الموقوف مباراة بعد خروجه بالبطاقة الحمراء في اللقاء الماضي أمام الزمالك وصاحب العبدالله وتيسير الجاسم لحصول كل منهما على البطاقة الصفراء الثالثة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال