• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

حاكم الفجيرة يستعرض مع القيادات هموم أندية الإمارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 فبراير 2007

سيد عثمان:

علم ''الاتحاد الرياضي'' أن صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة ينتظر أن يستقبل اليوم رؤساء وقيادات أندية الإمارة الفجيرة والعروبة ودبا الفجيرة حيث سيتم استعراض هموم ومشاكل هذه الأندية ومسيرتها الرياضية وكيفية أداء رسالتها نحو الشباب والنشء على أحسن وجه لما فيه خدمة الإمارات وحفاظاً على أجيال المستقبل.

وعلم ''الاتحاد الرياضي'' أن الاجتماع المرتقب سيساهم في دفع عجلة النشاط بهذه الأندية عبر استعراض حلول بناءة للمعوقات التي تواجه هذه الأندية.

وتحظى أندية الفجيرة بدعم متواصل من قبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة وذلك لتتمكن من أداء رسالتها بصورة طيبة.

الجدير بالذكر أن أندية الفجيرة تترقب خلال الفترة القادمة صدور مرسوم تشكيل المجلس الرياضي الجديد بالفجيرة والذي سبق وأن أعلن صاحب السمو حاكم الفجيرة في تصريحات للاتحاد الرياضي عن وجود تفكير جدي ونوايا لتشكيل المجلس ليعمل منسجماً مع المجالس الرياضية بأبوظبي ودبي والشارقة لما فيه خدمة الرياضة والرياضيين بالدولة.

وكان صاحب السمو حاكم الفجيرة قد أثلج قلوب الرياضيين بتوجيهاته بتشييد مجمع زايد لألعاب القوى بالفجيرة.

موجهاً سموه بأن يكون صرحاً رياضياً عملاقاً ليساهم في إعداد جيد وعلى أعلى مستوى لجميع الرياضيين بالدولة وفي مقدمتهم لاعبو المنتخبات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال