• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

15 فائزاً في ثلاثة محاور

«صور من الغربية» يعكس المقومات السياحية والتراثية الغنية للإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 أكتوبر 2015

إيهاب الرفاعي (المنطقة الغربية)

افتتح محمد حمد عزان المزروعي وكيل ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية معرض مسابقة «صور من الغربية» والذي أقيم بمقر صالة الأعراس في مدينة زايد وشارك فيه أكثر من 1500 مشاركة فنية متنوعة.

شهد افتتاح الدورة الخامسة من المسابقة التي أقيمت بتنظيم من ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية وبدعم من شركة جاسكو عدد كبير من مسؤولي الهيئات والدوائر الحكومية وغير الحكومية في المنطقة الغربية وعشاق التصوير والإبداع من داخل المنطقة وخارجها حيث تضمن الافتتاح عرضا للصور الفائزة في فئات المسابقة المختلفة بجانب الأعمال المتميزة التي لم يحالفها الحظ في الفوز بالمراكز الأولى.

الفائزون

وأسفرت النتائج عن فوز روميل جافير بالمركز الأول في محور الحياة البرية وفاز بالمركز الثاني اونيا تيريو وفي المركز الثالث دونيل جوميرا وفي المركز الرابع لان سيفيلا وفي المركز الخامس راشد سعيد احمد المنصوري. وفي محور الحياة البحرية فاز بالمركز الأول شمسة الهاملي وفي المركز الثاني كريم صاحب محسن وفي المركز الثالث عبدالله احمد المهيري وفي المركز الرابع حسين أصحاب حسين وفي المركز الخامس بادي جينو جاديانا.

وفي محور التراث والمهرجانات السياحية في المنطقة الغربية فاز بالمركز الأول البرت جا داما وفي المركز الثاني راميل جافير بلانجيس وفي المركز الثالث ماريو بيجادا وفي المركز الرابع افيجيل كرستان وفي المركز الخامس كيلسو برينجل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا