• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

عصام عبده: استضافة​ الإمارات للقاء «نقطة تحول» للكرة المصرية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 أكتوبر 2015

معتز الشامي (العين)

عبر عصام عبده المعلق الرياضي بقنوات أبوظبي الرياضية، عن سعادته باستضافة الإمارات للقاء السوبر المصري، بين قطبي الكرة المصرية الزمالك والأهلي، وأكد قناعته بأن تلك المباراة ستكون بمثابة نقطة تحول تضيف الكثير للكرة المصرية، وتحقق نجاحات قادمة تسويقية ولوجستية بالنسبة للأندية المصرية، وقال «أشعر أن المباراة تقام في مصر من كثرة الاهتمام الإماراتي بها وبضرورة إظهارها في أبهى صورة».

وأضاف: «مباراة الليلة ستغير الكثير من الأمور للأفضل في الكرة المصرية، كما ستدفع شركات عملاقة للدخول لسوق الدوري المصري، وستبهر قنوات أبوظبي العالم العربي في تلك التغطية مساء اليوم».

ولفت عبده إلى أمنيته أن تحصل قنوات أبوظبي الرياضية، على حقوق بث الدوري المصري، الذي يمتلك قاعدة متابعين عريضة للغاية، سواء في مصر أو خارجها، بينما تنهج القناة معايير احترافية للغاية ستعطي صورة أفضل للمسابقة وتعمل على إنجاح تسويقها بالشكل اللائق.

وقال: «أشتاق إلى التعليق على الكرة المصرية والدوري المصري، التي أغيب عنها لالتزامي بالعمل مع قناة أبوظبي الرياضية، فمصر 100 مليون مشجع، وهي تعد السوق الضخم لكرة القدم، وهناك شركات ضخمة تدر أموالا طائلة في الإعلانات والتسويق والدعاية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا