• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«السوبر» بعيون إماراتية

إسماعيل راشد: الزمالك يتطور والأهلي يعزز حضوره بخبرة النهائيات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 أكتوبر 2015

سامي عبدالعظيم (دبي)

توقع رياضيون إماراتيون مواجهة مثيرة بين الأهلي والزمالك اليوم على استاد هزاع بن زايد على لقب كأس السوبر المصري بسبب توافر المعطيات التي ترشحه للاستحواذ على الاهتمام الكبير من الجماهير داخل وخارج الملعب، كما اعتبروا نهائي السوبر مرحلة مهمة في التعاون الرياضي لتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين عبر بوابة السوبر وفي إضافة جديدة ومهمة للعلاقات الراسخة في جميع المجالات.

وقالوا إن نقل مباراة السوبر خارج مصر إلى الإمارات أكبر دليل على التقدير، الذي يكنه جميع المصريين للدولة ودورها المهم في تعزيز المحبة والتعاون، لما يخدم المصالح المشتركة ويدفع بها لمزيد من التطور في المستقبل، كما أن تجربة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك على استاد هزاع بن زايد إضافة جديدة للنجاح الكبير الذي حققته هذه التجربة على غرار ما حدث في السوبر الإماراتي المغربي على استاد محمد الخامس بالدار البيضاء في أغسطس الماضي، ما يفتح الباب أمام تجارب أخرى من شأنها تعزيز العلاقات الرياضية على مستوى الشرق الأوسط.

وقال سالم عامر الحارس الدولي السابق إنه يتوقع مواجهة مليئة بجميع العناصر، التي تعزز نجاح التجربة للمرة الأولى في الدولة، كما أن المباراة فرصة كبيرة للجماهير المصرية الشقيقة الموجودة بالدولة لمتابعة هذه المباراة المثيرة بكل تفاصيلها في أجواء رائعة من الحب والتقدير والمودة، وثقتي كبيرة في أن المباراة المرتقبة فرصة كبيرة لتقديم صورة مشرفة عن الكرة المصرية التي حققت الكثير من الإنجازات على مستوى المنتخبات والأندية.

وقال: «الفوز لمن يستحقه في نهائي السوبر المصري على استاد هزاع بن زايد والمطلوب التحلي بالمسؤولية وتقديم المستوى الفني المطلوب من الجماهير المصرية التي تدافعت منذ وقت مبكر للحصول على التذاكر المخصصة لحضور المباراة في مدينة العين، خصوصاً أن المباراة يستضيفها استاد هزاع بن زايد الحائز على جائزة أحد أفضل الملاعب على مستوى العالم في 2014».

واعتبر سالم عامر نجاح تجربة السوبر في بلدان عدة إثر التجارب التي أكدت إمكانية نجاح التجربة عند تطبيقها، وهو الأمر الذي يعني المزيد من المبادرات لاستضافة مباريات السوبر على أرض الدولة، التي تحتضن الجميع بالحب والتقدير، وقال إن النتيجة تذهب للفريق الأكثر تركيزاً في المباراة رغم أنها ليست هي الأساس في المباراة بالنظر إلى الأهداف الكبيرة المرجوة من مثل هذه المباريات فهي بين فريقين شقيقين يجمع بينهما الود والأخوة في أرض يجتمع فيها الناس على المحبة والتعاون والتقدير. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا