• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

شانبيه يكسب برونزية وزن 80 كجم

خميس يحرز ذهبية بطولة بولندا لرفعات القوة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

أحرز بطلنا الأولمبي محمد خميس خلف الميدالية الذهبية في بطولة بولندا المفتوحة لرفعات القوة التي استضافتها مدينة فوركلاف خلال الفترة من 9-11 اكتوبر الجاري بمشاركة 80 لاعبا.

ونجح البطل الأولمبي في انتزاع الميدالية الذهبية بوزن 88 كجم عندما رفع وزن 210 كجم، فيما حقق اللاعب عادل شانبيه الميدالية البرونزية لوزن 80 كجم برفع 156 كجم، وجاء تاسعاً في الترتيب المفتوح للبطولة.

وتعد البطولة، التي جاءت المشاركة فيها بناء على دعوة خاصة لنادي دبي للمعاقين، آخر المحطات التجريبية قبل المشاركة في بطولة أوروبا المفتوحة الشهر المقبل في المجر، وضمت بعثة النادي كلا من اللاعبين محمد خميس خلف وعادل شانبيه وخليل الماس وتيتو قاسم مدرباً وتوتي بوليفر مساعد.

وقال قاسم: «الهدف من المشاركة في البطولة كان الوقوف على حالة اللاعبين والاطمئنان على إصابة اللاعب محمد خميس التي تعرض لها في بطولة آسيا الأخيرة، وكذلك منح الخبرة للاعب خليل الماس الذي يشارك لأول مرة، وكان من مكاسب المشاركة أيضا حفاظ اللاعب عادل شانبيه على رقمه الشخصي».

وعبر محمد خميس عن سعادته بالنتيجة التي حققها والتي جاءت بعد مجهود كبير في التدريبات عقب الإصابة التي تعرض في بطولة آسيا يوليو الماضي، وأبدى استعداداته للمشاركة في بطولة أوروبا المفتوحة المقبلة بالمجر، والتي تعد من آخر المحطات الكبرى قبل اللحاق بأولمبياد ريو دي جانيرو 2016.

وقال عادل شانبيه: «إنه حافظ على رقمه الشخصي»، مؤكداً أهمية الاحتكاك مع مدارس مختلفة، وهو ما يزيد من عزيمته ويرفع درجات التحدي لتحقيق الطموحات المطلوبة، مضيفاً أنه يسعى إلى تحسين رقمه خلال مشاركته المقبلة في بطولة أوروبا المفتوحة الشهر المقبل، مع الحفاظ على ثبات مستواه لتحقيق الهدف الذي يتمناه وهو تحقيق ميدالية أولمبية للإمارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا