• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

باب الاشتراك يغلق اليوم والبطولة تنطلق 30 أكتوبر

93 دولة تؤكد مشاركتها في جودو «الجراند سلام»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أكد محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسينج بأن عدد الدول المشاركة في بطولة الجراند سلام للجودو التي تستضيفها العاصمة أبوظبي ارتفع إلى 93 دولة حتى صباح أمس، بانضمام منتخبات الأردن وكوستاريكا والبوسنة والهرسك قبل إغلاق باب الاشتراك في البطولة مساء اليوم في موقع الاتحاد الدولي للجودو وفقا للائحة البطولة لعام 2015.

وتنطلق البطولة برعاية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي خلال الفترة من 30 أكتوبر الجاري وتستمر حتى مطلع نوفمبر المقبل في صالة أرينا آيبيك بمدينة زايد الرياضية.

وبذلك ارتفع عدد اللاعبين المشاركين في البطولة إلى 650 لاعبا ولاعبة، بجانب الكوادر الفنية والإدارية والطبية والإعلامية المرافقة للوفود المشاركة مما رفع عدد الحضور إلى 1000 رياضي، واكتملت ترتيبات الحجوازت بجانب تأمين المرافقين والاستقبال بعد الاطمئنان على جاهزية فندق الإقامة، كما تم تجهيز صالة البطولة وإطلاق جدول التدريبات وفقا لتاريخ وصول المنتخبات المشاركة الذي تسلمته لجنة العلاقات العامة استعدادا للحدث العالمي الذي يشارك فيه أبرز اللاعبين المصنفين الذي استعدوا جيدا لتحدي ختام جولات بطولات «الجراند سلام» العالمية ثاني أكبر بطولات العالم للجودو لهذا العام.

وواصلت لجنة العلاقات العامة بالاتحاد إرسال الدعوات الخاصة لحضور فعاليات البطولة والتي تسبقها بطولة العالم للشباب التي تقام خلال الفترة من 23 وحتى 27 أكتوبر الحالي بالصالة نفسها وسط مشاركة 780 لاعبا ولاعبة من 85 دولة بجانب 340 مدربا وإداريا وأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والإعلامية المرافقة للوفود.

وجدد محمد بن ثعلوب رئيس الاتحاد رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة الترحيب بضيوف البلاد الأشقاء والأصدقاء في بلدهم الثاني مع اقتراب وصول منتخبات الشباب الأسبوع المقبل، مؤكدا ثقة العالم في إمارات المحبة والسلام.

من جهة ثانية، أكمل اتحاد الجودو استعداداته للمشاركة في دورة الألعاب الرياضية الخليجية الثانية التي انطلقت منافساتها بمدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية والتي تستمر حتى 26 أكتوبر الحالي بمشاركة ستة منتخبات خليجية هي الإمارات والبحرين وسلطنة عمان وقطر والكويت والمملكة العربية السعودية مستضيفة الدورة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا