• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:19    محكمة سعودية تقضي بإعدام 15 شخصا بتهمة التجسس لحساب إيران         12:36     تعيين كازنوف رئيسا للوزراء في فرنسا خلفا لفالس     

شرطة دبي تكثف استعداداتها لبطولات الموسم الرياضي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

ترأس العقيد علي حمد البدواوي مدير إدارة الشؤون الرياضية بالوكالة في شرطة دبي الاجتماع التحضيري الأول لفرق شرطة دبي، استعدادا للبطولات القادمة ضمن منافسات اتحاد الشرطة الرياضي لموسم 2015/‏ 2016، حضر الاجتماع النقيب عبيد خليفة المهيري مسؤول الفرق الرياضية والملازم نادر راشد والملازم عبدالعزيز الشامسي ومشرفو ومدربو الفرق الرياضية ولاعبو شرطة دبي.

وتم خلال الاجتماع التطرق إلى استعدادات فرق شرطة دبي للبطولات المقبلة والنظر‏‭ ‬في ‬المعوقات ‬إن ‬وجدت، ووضع ‬الحلول ‬التي ‬تسهم ‬في ‬دعم ‬فرق ‬شرطة ‬دبي ‬نحو ‬مزيد ‬من ‬الإنجازات.

وحث البدواوي خلال الاجتماع لاعبي فرق شرطة دبي إلى المثابرة من أجل حصد ألقاب جديدة والمشاركة المشرفة، مبينا بعض الأمور التي تهدف إلى إعداد الفرق بشكل صحيح وفق برامج زمنية ينفذها مدربو الفرق.

وتشارك فرق شرطة دبي في بطولات الدفاع عن النفس وبطولة الشرطة لسباق الطريق والتي ستقام 25 نوفمبر القادم واليوم الرياضي الوطني، وكذلك بطولة الشرطة لألعاب القوى التي ستقام 26 يناير وبطولة الرجل الحديدي التي ستقام 13 أبريل 2016 وبطولة الشرطة للرماية التي ستقام في 12مايو 2016 وصولا إلى البطولات والفعاليات الأخرى التي ستقام ضمن الموسم الرياضي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا