• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

افتتاح النسخة السادسة لدوري هوكي الجليد بمشاركة 7 فرق

«ستورمز» يلدغ العقارب 4 مرات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

انطلقت منافسات النسخة السادسة لدوري الإمارات لهوكي الجليد لموسم 2015-2016 والذي يقام بدعم مجلس أبوظبي الرياضي، وبإشراف اتحاد الرياضات الجليدية وبتنظيم نادي أبوظبي للرياضات الجليدية، وسط مشاركة 7 فرق هي: ستورمز، وايت بيرز، مايتي كاملز، ذيبز العين، العقارب، اوليرز، وايروز.

ويأتي تنظيم الدوري للعام السادس على التوالي على ضوء الخطط الفاعلة لاتحاد اللعبة ونادي أبوظبي للرياضات الجليدية والساعية لتنظيم المسابقات وتوسيع رقعة المشاركة بين الفرق على مستوى الدولة حرصا على تقديم التجارب والممارسات الجيدة للاعبي المنتخبات الوطنية ودعم مسيرتهم والارتقاء بمستوياتهم وصقل مهاراتهم وإمكانياتهم بجانب ما توفره مسابقة الدوري من مساحة مميزة لاستمرارية الفرق واللاعبين بخوض المباريات الأمر الذي يصل بهم الى أعلى درجات الإعداد تمهيدا للمشاركات والاستحقاقات الخارجية.

وفي أول لقاءات النسخة السادسة التي شهدتها صالة التزلج بمدينة زايد الرياضية، دشن فريق ستورمز مشاركته بفوز مهم على فريق العقارب بأربعة اهداف مقابل ثلاثة، سجل للأول قائد الفريق جمعة الظاهري «هدفين» ومحمد الكعبي وابراهيم بودبس، فيما أحرز أهداف الثاني بريت هيشيرت وجون هيرنجتون وميلان رابس.

من جهته أعرب هامل القبيسي نائب رئيس اتحاد الرياضات الجليدية عن سروره باستمرارية الدوري للعام السادس على التوالي، ما يؤكد الخطط الداعمة والرعاية المستمرة لمجلس أبوظبي الرياضي واتحاد الرياضات الجليدية لمسيرة تقدم اللعبة وتطورها على نحو أوسع.

وأشار القبيسي إلى أن الاتحاد برئاسة معالي الدكتور أحمد مبارك المزروعي يسعى لتطوير النشاطات والمسابقات الموسمية التي تساعد على تطوير منظومة الألعاب الجليدية بشكل عام ورياضة هوكي الجليد بصفة خاصة، مشيداً بدعم مجلس أبوظبي الرياضي ودور نادي أبوظبي للرياضات الجليدية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا