• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

تعلن نتائجها بدبي الاسبوع المقبل

19 مشروعاً تتنافس على جوائز الشرق الأوسط للكهرباء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 02 فبراير 2014

دبي (الاتحاد) - اختارت جوائز الشرق الأوسط للكهرباء أمس 19 مشروعا لنيل الجوائز من أصل 115 مشروعا تقدمت للجائزة في 6 فئات. وبحسب بيان صحفي أمس، سيتم التنافس على الألقاب في حفل عشاء يقام يوم 11 الشهر الحال في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وتعتبر الجوائز ذات الشعبية المتزايدة واحدة من الفعاليات الدائمة في معرض الشرق الأوسط للكهرباء، والذي يقام بين 11 و13 فبراير، وتتضمن في عامها الجديد أربع فئات تمت إضافتها حديثاً، منها جائزة أفضل مهندس شاب خلال العام، والتي تهدف إلى تكريم المهندسين الشباب ممن يتمتعون بالحماس والمساهمة الإيجابية في النمو المستقبلي لقطاع الطاقة.

ومن الفئات الجديدة التي تتضمنها الجوائز في نسختها للعام 2014 جائزة أفضل حملة تسويق وأفضل منتج تم إطلاقه في معرض الشرق الأوسط للكهرباء 2014، وهي جائزة تلقي الضوء على التقنيات المتطورة في مئات المنتجات الجديدة، والتي تقدمها نخبة قوامها 1,250 شركة عالمية تشارك في المعرض على مدى أيامه الثلاثة.

وآخر تلك الفئات الجديدة هي جائزة بطل الإنجازات البيئية خلال العام، والتي تكرم أحد الأفراد الذين قدموا مساهمات ملموسة وذات أثر طويل الأمد لتطبيق المبادرات الصديقة للبيئة في مؤسساتهم بالشرق الأوسط.

وقالت أنيتا ماثيوز، مدير مجموعة إنفورما للطاقة، وهي الجهة المنظمة لمعرض الشرق الأوسط للكهرباء: «شهدت الترشيحات المقدمة لنيل جوائز الشرق الأوسط للكهرباء 2014 تقدماً ملحوظاً في الكم والكيف مقارنة بالدورات السابقة منها.»

وأضافت «يسرنا أن نقدم تلك الفعالية المرموقة التي تتيح للمؤسسات والأفراد الاحتفاء بالزملاء وتكريمهم لقاء مساهماتهم البارزة في تنمية وتطور قطاع يتمتع بكافة مقومات التفوق عالمياً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا