• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

ضمن الميدالية البرونزية على الأقل

منتخبنا لكرة الهدف للمكفوفين يتجاوز البحرين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 أكتوبر 2015

الدمام (الاتحاد)

فاز منتخبنا الوطني لكرة الهدف للمكفوفين على شقيقه البحريني 7 - 4 في ثاني مبارياته بدورة الألعاب الرياضية الثانية لمجلس التعاون لدول الخليج العربية ليرتفع رصيده إلى 4 نقاط ليضمن بذلك ميدالية برونزية على أقل تقدير، بعد خسارة منتخب البحرين مباراتين متتاليتين، الأمر الذي يحصر المنافسة على المراكز الثلاثة الأولى بين منتخبنا الوطني، والسعودية، وقطر.

حضر المباراة يوسف الملا عضو وفد الإمارات الرسمي المشارك في الدورة، وعمر عبد الرحمن آل علي مدير الوفد، وأحمد الطيب نائب مدير الوفد.

وبدأ أحمد رفيع مساعد مدرب منتخبنا الوطني لكرة الهدف للمكفوفين تشكيلة المباراة أمام نظيره البحريني بكل من عبد الرحمن البستكي، وأحمد يعقوب، ونواف عبيد.

وكانت ضربة البداية من نصيب المنتخب البحريني لتتوالى الهجمات من جانب الطرفين، ولكن الكرات المرسلة من قبل الأبيض كان لها طابع الخطورة في أغلب المرات، إلى أن باغت المنتخب البحريني الجميع بكرة سريعة تصدى لها اللاعب أحمد علاي، ليحرز بعدها مباشرة لاعب المنتخب البحريني إبراهيم المدوب الهدف الأول في الدقيقة 3 معلناً عن تقدم منتخب البحرين.

ويتفوق لاعبو البحرين مجدداً في الدقيقة الرابعة من عمر الشوط الأول حين يقوم اللاعب عبد العزيز عبد النبي بالتسجيل من ضربة جزاء ليعززوا الفارق، ولكن سرعان ما يأتي الرد إماراتياً ويتم اقتناص الهدف الأول عن طريق اللاعب أحمد يعقوب قبل أن يتم إضافة الهدف الثاني من ركلة جزاء لنواف عبيد، لتصبح النتيجة بذلك 2- 2 ويعود أبناء الإمارات للمباراة مرة أخرى. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا