• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

بيكهام ينقذ رأس كابيللو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 فبراير 2007

أحرز الانجليزي ديفيد بيكهام هدفا في اول مباراة يخوضها مع نادي ريال مدريد منذ شهر ليقود فريقه لتحويل تأخره امام مضيفه ريال سوسيداد المهدد بالهبوط الى فوز بنتيجة 2-1 في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم أمس الأول.. وسجل بيكهام قائد منتخب انجلترا السابق هدفه الثالث في الدوري الاسباني هذا الموسم بعد ان سدد كرة من ركلة حرة من 25 مترا مرت فوق حائط من اللاعبين ولم يتمكن كلاوديو برافو حارس سوسيداد من التصدي لها ليتعادل ريال مدريد بعد ان كان متأخرا بهدف سجله ميكل ارانبورو لاعب خط وسط سوسيداد في بداية اللقاء.

وسجل المهاجم الهولندي رود فان نيستلروي زميل بيكهام السابق في مانشستر يونايتد الانجليزي الهدف الثاني لريال مدريد من ضربة رأس لكرة عرضية ارسلها زميله ميجيل توريس بعد مرور ثلاث دقائق من زمن الشوط الثاني للقاء.. وهذه المرة الاولى في آخر 11 مباراة لريال مدريد التي ينجح فيها الفريق في تسجيل هدفين او اكثر في مباراة واحدة.. ورفع ريال مدريد رصيده بعد الفوز الذي جاء بعد هزيمتين متتاليتين امام ليفانتي وفياريال الى 41 نقطة من 22 مباراة ليحتل المركز الثالث في البطولة.

وخفف هذا الفوز من الضغوط التي تواجه الايطالي فابيو كابيللو مدرب الفريق الذي تراجع هذا الاسبوع عن قراره باستبعاد بيكهام من التشكيلة خلال الفترة المتبقية في تعاقد اللاعب مع النادي بعد ان اعلن النجم الانجليزي الشهر الماضي انه سينضم الى نادي لوس انجلوس جالاكسي الاميركي بعد نهاية الموسم الحالي.. ولم تصل الكرة لبيكهام الذي لعب مع ريال مدريد من البداية للمرة السادسة فقط هذا الموسم الا نادرا قبل ان يتأخر فريقه بهدف تسبب فيه حارس المرمى ايكر كاسياس.

واخطأ كاسياس تقدير كرة عرضية لعبها خابي بريتو في الدقيقة السابعة لتصل الكرة بسهولة الى اراو الذي سددها برأسه في الشباك.. ولم يتمكن ريال مدريد من تهديد مرمى سوسيداد خلال اول نصف ساعة من اللقاء الا عندما تعرض ايمرسون للعرقلة وتقدم بيكام الذي كان آخر ظهور له مع الفريق في مباراة ديبورتيفو كورونا التي خسرها ريال مدريد 2-صفر يوم السابع من يناير الماضي لتنفيذ الركلة الحرة واحرز منها التعادل للفريق الزائر في الدقيقة .37 ووضع فان نيستلروي ريال مدريد في المقدمة في بداية الشوط الثاني وهاجم سوسيداد بضراوة بحثا عن التعادل لكن كاسياس أصلح ما افسده في البداية وأنقذ كرة سددها بريتو من مسافة قريبة من المرمى.

وقال كابيللو للصحفيين ''انا سعيد لان بيكام أحرز هدفا من ركلة حرة لأنه لم يسجل الكثير من الاهداف في الموسم الحالي.. لقد لعب مباراة رائعة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال