• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

الفهود ·· صدارة بجـدارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 فبراير 2007

محمد حمصي:

عزز الوصل صدارته للدوري وأضاف بالأمس ثلاث نقاط جديدة وثمينة في ملعب الأهلي بفوزه بثلاثة أهداف رافعاً رصيده إلى 22 نقطة مقابل هدف واحد.

انتهى الشوط الأول بهدفين نظيفين احرزهما على التوالي البرازيلي اندرسون في الدقيقة (6) اثر خطأ مشترك من حارس الأهلي علي سعيد والمدافع خالد محمد وعيسى علي في الدقيقة (13) من ركلة جزاء والبرازيلي أوليفيارا في الدقيقة (54) اثر خطأ من مدافع الأهلي بدر ياقوت فيما اكتفى الأهلي بهدفه الوحيد في الدقيقة (93) عن طريق فيصل خليل. وقد دفع الأهلي ثمن الأخطاء الدفاعية غالياً وكان من الطبيعي أن يخسر الرهان أمام الفهود وأن يحتفظ بنفس رصيده السابق (12) وهي الخسارة الرابعة له على التوالي.

تألق وصلاوي وتوتر أهلاوي

فرض الوصل أسلوبه الهجومي منذ البداية بغية تفويت الفرصة على صاحب الأرض والتحكم بزمام اللعب فكان ما أراد فبعد ست دقائق جاء هدف السبق عن طريق المهاجم البرازيلي اندرسون وعلى اثر خطأ مشترك من حارس الأهلي علي سعيد والمدافع خالد محمد اللذين اساءا تقدير الكرة العرضية القادمة من البرازيلي أوليفيارا من جهة اليمين ليصطدم الحارس بزميله المدافع ويتدخل اندرسون ويطلق الكرة في الشباك الحمراء هذا الهدف كان له وقعه في صفوف الفهود وزاد من اصرارهم على تعزيزه مستغلين ارتباك دفاع الأهلي وحارس المرمى ولم تمض سبع دقائق أخرى الا وكان الهدف الثاني عندما توغل البرازيلي أوليفيارا أخطر المهاجمين داخل المربع الأهلاوي فخرج له الحارس علي سعيد ومنعه من مواصلة تقدمه نحو المرمى فلم يتردد الحكم الدولي محمد عمر في احتساب ركلة جزاء تصدى لها عيسى علي وأودعها على يسار المرمى محرزاً الهدف الثاني ويواصل الفهود جهودهم وتتدخل عارضة الأهلي في انقاذ تسديدة البرازيلي أوليفيارا وسط ارتباك أهلاوي غريب.

وفي الدقيقة 24 يرفع خالد درويش ركلة حرة مباشرة يتابعها اندرسون برأسه من جانب القائم الأيسر وسط غياب الدفاع الأهلاوي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال