• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«الاتحادية للمواصلات» تستعرض أبرز التطبيقات الخدمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 أكتوبر 2015

أبوظبي (وام)

تشارك الهيئة الاتحادية للمواصلات البرية والبحرية في معرض أسبوع جيتكس للتكنولوجيا 2015 الذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 18 إلى 22 من شهر أكتوبر الجاري.

وتستعرض الهيئة خلال المعرض الذي سيشهد مشاركة عدد من الجهات والدوائر الحكومية من داخل الدولة وخارجها، أبرز التطبيقات الذكية التي طورتها مؤخراً للأجهزة الإلكترونية الذكية وجهودها الإلكترونية والخدمات المقدمة للموظفين والعملاء وتعريف جمهورها من الجهات الحكومية والخاصة والأفراد بأحدث الأنظمة الذكية المعتمدة لديها.

وتشمل التطبيقات الذكية التي ستعرضها الهيئة 30 خدمة ذكية لمتعامليها من ملاك السفن التجارية وقوارب النزهة وشؤون البحارة وخدمات النقل البري إضافة إلى الخدمات المقترحة من المتعاملين.

وقال سالم الزعابي مدير عام الهيئة إن المشاركة في هذا المعرض تأتي التزاماً منها بتنفيذ مبادرة الحكومة الذكية التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، مؤكداً أن معرض جيتكس دبي مظلة تقنية شاملة تتيح للهيئة الاتحادية فرصة جيدة لتعريف الجمهور والعملاء بخدماتها وتطوراتها الإلكترونية. وأضاف الزعابي أن المعرض فرصة للهيئة للاطلاع على أحدث منتجات التقنية حول العالم وإمكانية الاستفادة منها في تطوير أعمالها، حيث تحرص على تطوير أساليب وأنظمة عملها، سواء على مستوى بيئة العمل الداخلية للموظفين أو في مجال العلاقة مع العملاء من خلال تقديم خدمات حكومية ذكية على مدار الساعة توفر الوقت والجهد وتريح المتعاملين. من جانبه، أكد الشيخ ناصر القاسمي المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة بالوكالة أن الهيئة الاتحادية للمواصلات البرية والبحرية تولي اهتماماً كبيراً بعملائها وتحرص على تطوير الإجراءات وتبسيط الخدمات المقدمة لهم في كافة مكاتب الهيئة بالدولة كما تحرص على دمج الابتكارات الحديثة والتكنولوجيا ضمن أعمالها لمسايرة تطورات العصر وفي سبيل ذلك تسعى إلى تقديم أكثر الخدمات الإلكترونية سهولة وسرعة وتميزاً وتوظيف التكنولوجيا للتسهيل عليهم وتسريع إجراءات العمل من خلال مشاركتها في معرض جيتكس للوصول إلى أكبر شريحة من المتعاملين بغية تشجيع الجمهور على استخدام مختلف خدماتها الذكية من خلال تطبيقها الذكي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا