• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

سي ايه تستعرض حلول تعزيز إدارة تقنية المعلومات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 فبراير 2007

دبي-الاتحاد: نظمت شركة سي ايه بالتعاون مع شركة اي سي اس ، شريكتها في مجال حلول المؤسسات في الإمارات، عرضا تعليميا تكنولوجيا بهدف مساعدة مؤسسات تقنية المعلومات على تقديم خدمات محسّنة وفعّالة في مجال تقنية المعلومات وذلك لتلبية المتطلبات المتزايدة للاقتصاد الإماراتي المزدهر.

وتساعد حلول إدارة خدمات تقنية المعلومات من سي ايه المؤسسات على ترجمة متطلبات الأعمال إلى خدمات تقنية المعلومات وتقديم هذه الخدمات بتكلفة ميسرة وكذلك توفر مزايا تنافسية للنمو الشامل للأعمال. وتحت شعار الفكرة الرئيسية للاجتماع ''ضمان عمل تقنية المعلومات وأهداف الشركات وفق نفس المنظور''، غطى الاجتماع موضوعات تتعلق بتحول مؤسسات تقنية المعلومات من مراكز للتكلفة إلى شركاء لتقديم خدمات المشروعات. كما تناول الاجتماع أيضا الطرق العملية لتنفيذ أفضل ممارسات ونظمم حوكمة تقنية المعلومات ، مثل ةشةج و دةش .

وقال شاهزاد شيخ الرئيس التنفيذي لشركة ايه سي اس :'' بصفتنا شركاء حلول المشروعات لشركة ء في الإمارات، فنحن نعمل عن كثب مع ء لمساعدة العملاء المحليين على تنفيذ مشروعات تعزيز إدارة خدمات تقنية المعلومات بنجاح، حيث غطى هذا الاجتماع التقني المجموعة الكاملة لحلول إدارة الخدمات من ء وكان نقطة بداية رائعة لعملائنا الذين يسعون لتحسين خدمات تقنية المعلومات مع تقليل المخاطر، والتكلفة وجعل تقنية المعلومات شريكا حقيقيا لمشروعاتهم''.

جدير بالذكر أن الاقتصاد الإماراتي يتنامى بوتيرة سريعة مما ادى إلى زيادة الطلب على متطلبات تقنية المعلومات للعديد من المؤسسات التي تدير المشروعات على مستوى العالم، وشركة ء تقدم مجموعة هائلة من حلول مراقبة وإدارة المؤسسات التي تعتمد على المعايير الدولية وأفضل الممارسات في هذا القطاع. ومن هذه النماذج ما يتعلق بحلول إدارة تقنية المعلومات للمؤسسات، ترقية خدمات الأعمال، إدارة الأمن، إدارة التخزين، وكذلك مراقبة وإدارة الحاسبات الآلية المركزية.

و قال لوك كابامبا المدير الإقليمي لإدارة أنظمة المؤسسات وترقية خدمات الأعمال لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بشركة سي ايه:'' إن زيادة التعقيدات في بيئة تقنية معلومات المشروعات اليوم يجعل خدمات تقنية المعلومات مستهلكة للوقت، ومرتفعة الثمن، وفي حاجة ماسة إلى موارد بشرية. أما أدوات برامجنا فتساعد على تخفيف عبء العمل الخاص بدعم تقنية المعلومات عن طريق توفير عمليات الدعم لأتمتة تقنية المعلومات والخدمات الذاتية للمستخدم. كما تستطيع حلول سي ايه قياس الاستخدام الصحيح للخدمات من قبل مستخدمي المشروعات. وهذا من شأنه أن يساعد على تحديد التكلفة الحقيقية لكل خدمة من خدمات تقنية المعلومات، وبهذا تتمكن المشروعات من التخطيط الجيد ، والتنبؤ وإدارة تكلفة الطلب على تقنية المعلومات''.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال