• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

الإسمنت الوطنية تدرس زيادة رأسمالها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 فبراير 2007

دبي - الاتحاد: تعقد شركة الاسمنت الوطنية الجمعية العمومية العادية وغير العادية في 11 مارس المقبل لمناقشة مقترحات مجلس إدارة الشركة بشأن توزيعات الشركة عن السنة المالية الماضية 2006 والمقترحة بـ 50% أرباحا نقدية و50% أسهم منحة.

ويتضمن اجتماع الجمعية العمومية غير العادية بحث زيادة رأسمال الشركة من 184 مليون درهم إلى 276 مليونا من خلال إصدار أسهم منحة قيمتها 92 مليون درهم تبعا لاقتراحات توزيعات الأرباح.

ويحق للمساهمين المسجلين بسجل الأسهم لدى سوق دبي المالي في نهاية التداول يوم الخميس الثامن من مارس حضور الاجتماع والتصويت، وفيما يتعلق بالمستحقين لتوزيعات الأرباح فهم المسجلون بسجل الأسهم بنهاية تداولات يوم الأحد 18 مارس المقبل.

وفيما يتعلق بالجمعية العمومية العادية فتشمل سماع تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة ومركزها المالي وتقرير مدققي الحسابات والمصادقة عليها، إضافة إلى النظر في اقتراح مجلس الإدارة بشأن الأرباح ومناقشة الميزانية العمومية وبيان الدخل والتوزيع والقوائم المالية والمصادقة عليها وإبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة ومدقق الحسابات من المسؤولية عن عملهم للعام الماضي وتعيين مدقق حسابات للعام الحالي 2007 وتحديد أجوره.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال