• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«خيرية الفجيرة» تبحث خدمة الأسر ودعم الطلبة المتفوقين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 أكتوبر 2015

الفجيرة (وام)

عقد مجلس إدارة جمعية الفجيرة الخيرية اجتماعه الدوري برئاسة معالي سعيد بن محمد الرقباني رئيس مجلس الإدارة بحضور أعضاء المجلس.

وتم خلال الاجتماع استعراض الأنشطة والبرامج والفعاليات الموجهة للفرد والأسرة المواطنة ضمن الخطة السنوية التي تنفذها الجمعية عام 2015م.

وقال الرقباني عقب الاجتماع «إن الجمعية لديها برنامج عمل متكامل جارٍ تنفيذه لخدمة الفرد والأسرة المواطنة، مشيرا إلى اهتمام إدارة الجمعية بالتعليم، والحرص على مساعدة أبناء وبنات الأسر الفقيرة المسجلة في الجمعية لمواصلة تعليمهم». وأضاف «أن الجمعية تقوم أيضا بدعم وتحفيز الطلاب والطالبات المواطنين من خلال منح دراسية للمتفوقين».

وأوضح الرقباني «إن الجمعية تسعى إلى تحقيق التميز في مختلف برامجها، وتحقيق الجودة والكفاءة في أنظمتها الإدارية والمالية، كما تسعى إلى استقطاب الكفاءات المواطنة وتنمية وتطوير الجهاز التنفيذي وتطوير مهارات الموظفين». وأثنى مجلس الإدارة على الجهود المبذولة في سبيل تحقيق أهداف وبرامج الجمعية وحث الإدارة التنفيذية في الجمعية على السعي لتحقيق المزيد من التميز في مختلف برامجها وأنظمتها الإدارية والمالية، وإلى تنمية وتطوير الجهاز التنفيذي وتطوير مهارات الموظفين، بالإضافة إلى زيادة الخدمات المقدمة للأسر المستفيدة من مشاريع الأسر المنتجة والدورات الإدارية والفنية المتخصصة التي يقدمها مركز تدريب وتأهيل الأسر المنتجة التابع للجمعية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض