• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«الوطني للإعلام» يناقش أولويات الاستراتيجية الجديدة والارتقاء بنوعية المحتوى

الجابر: المرحلة المقبلة تركز على تنمية الكوادر الوطنية واكتشاف واستقطاب وتأهيل الكفاءات الإعلامية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 أكتوبر 2015

أبوظبي (وام)

عقد مجلس إدارة المجلس الوطني للإعلام اجتماعاً أمس الأول برئاسة معالي الدكتور سلطان بن أحمد سلطان الجابر وزير دولة رئيس مجلس الإدارة لمناقشة مجموعة من الموضوعات المهمة، في مقدمتها دور المجلس في دعم وتطوير منظومة الإعلام المحلية وتعزيز مخرجاتها بما يواكب متطلبات النهضة التنموية الشاملة التي تشهدها دولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، ويحقق الطموحات المعقودة على قطاع الإعلام كركيزة أساسية من ركائز تقدم المجتمع.

واستعرض الاجتماع ما تم إحرازه من تقدم في تنفيذ مجمل أولويات المجلس الوطني للإعلام التي حددتها استراتيجية العمل الجديدة وما تضمنته من أهداف في مقدمتها الارتقاء بنوعية المحتوى الإعلامي وفق أرقى معايير ومستويات الجودة واستكمال ما تم البدء فيه من خطط وأطر تنفيذية للوصول إلى تلك الغاية أسوة بعملية التطوير الشاملة ضمن قطاعات العمل الوطني كافة في الدولة.

حضر الاجتماع أعضاء مجلس الإدارة الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مؤسسة الشارقة للإعلام، وسعادة أحمد الجرمن مساعد الوزير للشؤون السياسية بوزارة الخارجية، وسعادة سعيد المقبالي المستشار في وزارة شؤون الرئاسة، وسعادة محمد إبراهيم المحمود رئيس مجلس إدارة شركة أبوظبي للإعلام، وسعادة منى غانم المري المدير العام للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، وسعادة نورة الكعبي الرئيسة التنفيذية لهيئة المنطقة الإعلامية بأبوظبي، وسعادة إبراهيم العابد مستشار معالي رئيس المجلس، وسعادة منصور المنصوري مدير عام المجلس بالإنابة.

وناقش المجتمعون سبل تنمية وتطوير الكوادر الإعلامية الإماراتية، وكيفية اكتشاف واستقطاب وتأهيل وتدريب الكفاءات الوطنية القادرة على الإسهام بصورة فعالة في تحقيق الأهداف المنشودة لمستقبل العمل الإعلامي الإماراتي.

أكد معالي الدكتور سلطان أحمد الجابر أن المرحلة المقبلة تتطلب المزيد من التركيز على هذه الجزئية المهمة، وأن الكادر الإماراتي أثبت كفاءة واضحة في مجالات العمل الإعلامي المختلفة وبرهن على جدارته في مختلف تخصصات القطاع، الأمر الذي يزيد من مسؤولياتنا تجاه فتح مجالات أرحب لانخراط الشباب من أبناء وبنات الدولة في القطاع الإعلامي بمختلف تخصصاته. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض