• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

وزير البيئة يبحث تعزيز التعاون مع سفراء 3 دول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

استقبل معالي الدكتور راشد أحمد بن فهد وزير البيئة والمياه، بمكتبه في ديوان الوزارة بدبي أمس، ميرتي يول سفيرة مملكة الدنمارك لدى دولة.

وجرى خلال اللقاء استعراض علاقات التعاون الثنائية وسبل توطيدها بين البلدين خاصة في المواضيع الاقتصادية والبيئية والتبادل التجاري في ضوء حرص قيادتي البلدين على تفعيلها وتنميتها بما يعود بالخير والفائدة على البلدين والشعبين الصديقين.

وأكد معالي الدكتور راشد أحمد بن فهد، أهمية تبادل الزيارات بين الخبراء والمسؤولين المختصين في مجال البيئة والمياه بين كلا البلدين بالإضافة إلى ضرورة تعزيز المشاركات المتبادلة في المعارض والمؤتمرات.

كما استقبل معاليه في ديوان الوزارة بدبي أمس، مايا تيسافي سفيرة الاتحاد السويسري لدى الدولة، ورحب معالي الدكتور راشد أحمد بن فهد وزير البيئة والمياه خلال اللقاء بالسفيرة، مشيداً بعمق ومتانة العلاقات الوثيقة والمتميزة التي تربط البلدين الصديقين وما تشهده من تطور وتقدم في العديد من المجالات.

كما أثنى معاليه على الجهود المبذولة في دعم وتعزيز العلاقات الإماراتية والسويسرية، خاصة في المجالات البيئية والتبادل التجاري.

من جانبها، أعربت مايا تيسافي عن بالغ شكرها وتقديرها لقيادة وحكومة دولة الإمارات، منوهة بالمستوى المتميز الذي وصلت إليه علاقات البلدين الصديقين على كافة المستويات.

كما استقبل معالي الدكتور راشد أحمد بن فهد وزير البيئة والمياه بمكتبه في ديوان الوزارة بدبي أمس ريتا صوان السفيرة الجديدة لجمهورية فنلندا لدى الدولة.

ورحب معاليه بريتا صوان، متمنياً لها أطيب الإقامة والتوفيق في مهام عملها بما يسهم في تعزيز وتطوير العلاقات الأخوية الوطيدة التي تربط بين البلدين الصديقين. من جهتها، أعربت صوان عن إعجابها وفخرها بالنهضة الشاملة التي تشهدها دولة الإمارات في المجالات كافة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض