• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«الإمارات للدراسات» يختتم مؤتمره السنوي ويرفع المقترحات للجهات المسؤولة

إشراك الشباب في صنع القرار وتنمية وعيهم السياسي.. ضرورة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 مارس 2016

ناصر الجابري (أبوظبي)

اختتم مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية أمس، أعمال مؤتمره السنوي الحادي والعشرين، بعنوان «الشباب والتنمية»، بمقر المركز في أبوظبي.

وقدم الدكتور جمال سند السويدي، مدير عام المركز، الشكر والتقدير والامتنان والعرفان إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، رئيس مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية «حفظه الله»، لدعم سموه المتواصل وغير المحدود لجميع فعاليات مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية، وأنشطته البحثية والفكرية والإنسانية، وفي المجالات كافة، على الصعد الوطنية والإقليمية والدولية.

وأشاد الدكتور جمال سند السويدي بالأوراق البحثية التي نوقشت خلال المؤتمر، بالنظر إلى ما تضمنته من رؤى واستراتيجيات وتوصيات موضوعية، مؤكداً أن مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية، سيعمل على أن تصل نتائج هذا المؤتمر وتوصياته إلى صانع القرار، وإلى مختلف الجهات المعنية، سواء في دولة الإمارات العربية المتحدة، أو في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، أو دولنا العربية كافة، من أجل تبنيها وترجمتها إلى سياسات واستراتيجيات وقرارات بما يصب في خدمة شعوبنا وازدهارها وأمنها، وضمان مستقبل أجيالنا القادمة.

الجلسة الثالثة

وبدأت فعاليات اليوم الثاني للمؤتمر السنوي الحادي والعشرين بأعمال الجلسة الثالثة التي حملت عنوان «دور الشباب في التنمية»، وترأسها راشد صالح العريمي، كاتب وإعلامي إماراتي، وناقشت هذه الجلسة العديد من المحاور المهمة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض