• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

لينوفو: «موتورولا» ستصبح ذات اسم قوي في السوق الأميركي والصيني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 02 فبراير 2014

عند شراء لينوفو الصينية لشركة موتورولا الأميركية، بعد أن كانت الأخيرة تحت إدارة «جوجل»، تساءل الكثير من المحللين عما إذا كانت لينوفو ستفعل مثلما فعلت «جوجل»، حيث كان الهدف الرئيسي للأخيرة من وراء شراء موتورولا هو براءات الاختراع وليس هنالك شيء غير براءات الاختراع. ولكن يبدو أن الوضع سيكون مغايراً بالنسبة لشركة تطمح لدخول سوق الهواتف بقوة، مثل شركة لينوفو.

حيث أكد الرئيس التنفيذي للشركة الصينية Yuanqing Yang، في مقابلة مع صحفية Wall Street Journal، أن لينوفو ستساعد موتورولا على الرجوع إلى طريق النجاح، وجعلها شركة قوية في الأسواق الأميركية والأميركية اللاتينية وكذلك السوق الصيني.

كما أضاف أن لينوفو وموتورولا ستبقيان علامتين تجاريتين منفصلتين، بمعنى أن شعار موتورولا سيبقى على أجهزتها، والشيء الذي أكده Yang أن لينوفو تطمح لـ 100 مليون هاتف مباعة في عام 2015، مع العلم أن لينوفو حالياً حققت المركز الخامس في عام 2013 بـ 45.5 مليون هاتف مباع، لكن لينوفو حققت أعلى زيادة من بين الشركات الخمس الأولى مقارنة بمبيعات عام 2012.

واشنطن

- PhoneArena، Unlimit-tech

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا