• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أصاب بلاده بحمى الاحتفالات

«الملك» ليفاندوفيسكي يرفع سقف طموحات البولنديين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 أكتوبر 2015

وارسو (د ب أ)

اجتاحت حمى الاحتفالات الدولة البولندية بدءاً من الرئيس أندريه دودا وحتى أصغر مشجع لمنتخب البلاد بعد تتويج «الملك» روبرت ليفاندوفيسكي بلقب هداف التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا وصعوده بمنتخب بلاده لنهائيات البطولة الأوروبية 2016 بفرنسا يوم الأحد الماضي ليرفع سقف طموحات بلاده في النهائيات.

وحسم مهاجم بايرن ميونيخ تأهل بولندا يوم الأحد الماضي برأسية رائعة ليهدي فوزاً غالياً لمنتخب بلاده 2 - 1 أمام أيرلندا في المباراة الأخيرة من التصفيات الأوروبية.

ورفع اللاعب البولندي رصيده من الأهداف في التصفيات إلى 13 هدفاً، وهو ما يعد رقماً قياسياً جديداً في تاريخ هذه التصفيات، بالإضافة إلى أن هدفه في مباراة الأحد كان الـ15 له في 20 يوماً سواء خلال المباريات التي شارك فيها مع فريقه أو منتخب بلاده. وتصدرت صور ليفاندوفيسكي وأقرانه صدر صفحات الجرائد البولندية والتقارير الإخبارية التلفزيونية، وقالت شبكة «تي في إن 24» التلفزيونية: لقد ولد فريق يمكن أن نشعر بالفخر به يكتسي بملامح ليفاندوفيسكي أحد أفضل اللاعبين في العالم.

يذكر أن الرئيس البولندي دودا نزل إلى غرف خلع الملابس بملعب نورودوي الذي استضاف مباراة الأحد لتحية قائد الفريق واللاعبين.

وقالت صحيفة «جازيتا ويبوركزا» في عنوانها الرئيسي: سنذهب إلى الكأس الأوروبية كما نشرت صورة كبيرة للهداف البولندي مع زملائه احتفاء بهدفه في شباك المنتخب الأيرلندي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا