• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

المنتخب الأولمبي يستعد لتصفيات آسيا في بكين 2008

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 فبراير 2007

هشام السلمان

مشوار جديد يبدأه منتخب العراق الاولمبي حيث يواصل تدريباته في مدينة اربيل استعداداً لتصفيات الدورة الاولمبية التي ستقام في بكين صيف 2008 حيث يلعب منتخب العراق الاولمبي مبارياته في التصفيات الاولمبية في المجموعة الثانية الى جانب منتخب كوريا الشمالية والفائز من مباراة الهند ومانيمار وكذلك الفائز من مباراة تركمانستان وتايلاند.. وتنطلق التصفيات للمجموعة بلقاء العراق والفائز من الهند ومانيمار يوم 28 فبراير الجاري على ملعب القويسمة في العاصمة الاردنية عمان .

وقال سعدي توما عضو الجهاز التدريبي إن الجهاز الفني للمنتخب الاولمبي العراقي والمؤلف من يحيى علوان وسعدي توما وعامر زايد اختار مجموعة من اللاعبين تكاد تكون خليطا متجانسا من لاعبي منتخب الشباب الذي شارك في نهائيات شباب آسيا في الهند والمنتخب الاولمبي الذي شارك في دورة الالعاب الاسيوية في الدوحة تمهيدا لاختيار المجموعة النهائية التي تمثل منتخب العراق الاولمبي في التصفيات الاولمبية.

واللاعبون الذين وقع عليهم الاختار للمباشرة بالتدريب تغلب عليهم الحيوية والمهارات الفردية والامكانية العالية وذلك من خلال ماظهروا عليه في مباريات منتخب الشباب او الاولمبي وهم محمد كاصد وعلاء كاطع واسامة حسين ومحمد علي وحيدر عبودي وحيدر رحيم ومؤيد خالد وسلام شاكر وخلدون ابراهيم وسامال سعيد وسامر سعيد ووسام زكي وحسن عبد الواحد وسعد عطية واحمد عبد علي وحاتم صاحب ونبيل عباس وعلي حسين ارحيمة واسامة علي وعقيل حسين وفريد مجيد وعلي خضير ووكرار جاسم وعلي عباس ومحمد كلف وعلاء عبد الزهرة ومسلم مبارك ونواف فلاح وعقيل محمد ورواد ارزيج واحمد كاظم فليح .

واوضح كان يهمنا ان تكون في هذه المجموعة من اللاعبين نسبة كبيرة من المنتخب الاولمبي العراقي الذي شارك مؤخرا في الدورة الاسيوية التي جرت في الدوحة وحصل فيها على المركز الثاني بعد المنتخب القطري .. اي بمعنى ان عامل الانسجام والتفاهم بين اللاعبين يشكل نقطة ايجابية فضلا عن الروح المعنوية المرتفعة لدى عناصر المنتخب الاولمبي اثر الانجاز الذي تحقق في الاسياد وهذا بحد ذاته يعتبر عاملا مهما وكبيرا في دفع اللاعبين الى تحقيق نتيجة ايجابية في مباريات التصفيات الاولمبية ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال