• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

منتخبنا يلاقي ماليزيا والسعودية والصين ودياً يونيو المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 فبراير 2007

عقدت اللجنة الفنية باتحاد الكرة اجتماعا امس الاول برئاسة يوسف حسين السهلاوي ويحضور كل من خليفة سلمان وعبد الرحيم جاني وعدنان الطلياني وعبد القادر حسن ، وقررت اللجنة اقامة معسكر المنتخب الاول في ماليزيا خلال الفترة من 13 يونيو وحتى 6 يوليو ولعب ثلاث مباريات ودية الاولى مع منتخب ماليزيا 21 يونيو والثانية مع السعودية 24 يونيو والثالثة مع الصين 27 يونيو ويتم الاعداد لخوض مباراة ودية رابعة مع اندونيسيا بتاريخ 30 او 31 يونيو .

كما اعتمدت اللجنة قائمة المنتخب الاولمبي للتجمع الداخلي الذي ينطلق 13 الجاري لخوض مباراة ودية مع فريق نفيشي الاوزبكستاني الأربعاء المقبل بدبي وتجربة ودية أخرى مع منتخب إيران الاولمبي 20 فبراير الجاري . وذلك استعدادا للمشاركة في تصفيات الالعاب الاولمبية بيكين 2008 .وضمت القائمة كل من يوسف عبد الله وعلي خصيف وفوزي فايز وعلي جمعة الزعابي ووليد عباس وطلال عبد الله ورضوان صالح ويوسف جابر ومحمود خميس وسالم مسعود وعادل صقر وعلي حسين وعامر مبارك واحمد خميس ومحمد الشحي وعبد الله قاسم وراشد عبد الله .وسيخوض منتخبنا الاولمبي مباراته الاولى الرسمية 28 الجاري مع الفائز من مباراة اوزبكستان وطاجيكستان .

واطلعت اللجنة على رسالة نادي الوحدة والمتضمنة طلب استضافة مباراة منتخبنا الوطني الاولمبي مع نظيره الكوري الجنوبي والمقرر اقامتها 24 مارس المقبل ضمن التصفيات الاسيوية للاولمبياد .كما اطلعت ايضا على التقرير الاداري الذي قدمه عبد القادر حسن على اللجنة عن مشاركة الاولمبي في الدورة الدولية الودية تحت 23 سنة والتي اقيمت بقطر خلال الفترة من 20 و31 يناير الماضي .

ودرست اللجنة كذلك رسالة اللجنة التنظيمية لكرة القدم بدول مجلس التعاون الخليجي والمتضمنة استحداث اقامة بطولة لمسابقة كأس مجلس التعاون للمنتخبات الاولمبية الخليجية مستقبلا . واطلعت اللجنة الفنية ايضا على رسالة الاتحاد السوري للكرة والمتضمنة رغبته بخوض مباراتين وديتين مع منتخبنا للشباب خلال الفترة من 10 و23 مارس المقبل وذلك استعدادا للمشاركة في تصفيات كأس آسيا للشباب .وتم تكليف السكرتير الفني للجنة بالتنسيق مع مدرب منتخبنا للشباب بشأن تحديد موعد للعب المباراتين .

وارسلت اللجنة للاتحاد الآسيوي لكرة القدم اعتذارا عن عدم المشاركة في مهرجان الاتحاد الآسيوي للأشبال تحت 13 سنة والمقرر اقامته في قطر خلال الفترة من 10 وحتى 23 مارس المقبل وذلك لارتباط لاعبي منتخبنا بالدراسة في نفس الفترة .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال