• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«إدارة غرفة عجمان» يناقش المشاريع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 أكتوبر 2015

عجمان (وام)

ناقش مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عجمان خلال اجتماعه الثالث للعام 2015 والذي عقد بمقر الغرفة مستجدات العمل ونتائج مشاريع وخدمات الغرفة للربع الثالث من العام الحالي.

ورحب عبدالله المويجعي رئيس مجلس الادارة الذي ترأس الاجتماع بحضور أعضاء مجلس الإدارة في بداية الاجتماع بالاعضاء وقدم خالص التعازي والمواساة لحكومتنا الرشيدة واهالي الشهداء الذين رفعوا اسم الإمارات خفاقا وشاركوا في عملية إعادة الأمل للحفاظ على أمن المنطقة ونصرة إخواننا باليمن الشقيق.

واشاد بدور الغرفة في دفع التنمية الاقتصادية التي تشهدها الإمارة وأطلع الأعضاء على تقرير عام لكافة المشاريع والفعاليات التي نفذتها الغرفة خلال العام 2012-2015.

واعتمد مجلس الادارة محضر الاجتماع بالاضافة الى الخدمات الجديدة ذات القيمة المضافة التي تم اطلاقها لمجلس الادارة الثاني لسنة 2015، وأطلع الأعضاء على اعمال المركز المالي للغرفة خلال الربع الثالث من العام الجاري.

وتم خلال الاجتماع استعراض تقرير استثمارات الغرفة للعام الحالي، اضافة الى المشاريع المقترحة والاستثمارات المتنوعة في مختلف المجالات.

وناقش الاجتماع مشروع مركز الغرفة للاعمال واطلع المجلس على تفاصيل المخططات الهندسية للمشروع واشاد بمبادرات الغرفة ومجلس السيدات في ترشيد الانفاق وتنمية الايرادات تحقيقا لاستدامة الغرفة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا