• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«دبي الملاحية» تستعرض أحدث الحلول البحرية الذكية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

تستعرض «سلطة مدينة دبي الملاحية» محفظة متكاملة من التطبيقات المبتكرة والخدمات البحرية الذكية، وذلك على هامش مشاركتها المرتقبة في «أسبوع جيتكس للتقنية 2015»، الذي ينطلق في دبي الأحد المقبل. وتهدف الخدمات والتطبيقات الرقمية الذكية التي تعدها السلطة إلى الارتقاء بمستوى الخدمات وتسهيل عمليات المتعاملين وتقليص الفترة الزمنية المطلوبة لإتمام الإجراءات.

وقال عامر علي، المدير التنفيذي لسلطة مدينة دبي الملاحية،إنّ المشاركة في أسبوع جيتكس للتقنية 2015 تأتي استكمالاً للخطوات السبّاقة التي اتخذتها السلطة لتفعيل مساهمتها في دفع عجلة التحول الذكي التي تنتهجها إمارة دبي، والالتزام بالسير قدماً في تبني أحدث التقنيات المتطورة وأفضل الممارسات الإبداعية لمختبر الإبداع والابتكار البحري، والتي من شأنها الارتقاء بمستوى الخدمات الحكومية، وتخفيض نسبة المراجعة الفعلية لمقرات خدمة العملاء في السلطة وتشجيع انتشار استخدام البيئة الرقمية لإجراء المعاملات الرسمية.

وأضاف علي: نحرص في «سلطة مدينة دبي الملاحية» على تطوير تطبيقات وخدمات ذكية مطابقة لأعلى معايير التميز، تماشياً مع مساعينا الرامية إلى تجسيد تطلعات قيادتنا الرشيدة في جعل الخدمات الحكومية أسهل وأسرع وأبسط، بما يحقق السعادة للمتعاملين في القطاع البحري بشكل خاص والرفاهية للمجتمع بشكل عام.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا