• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

الناقلة تسعى إلى تحقيق الربحية بحلول عام 2017

80% معدل إشغال مقاعد «أليطاليا» خلال الربع الثالث

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

حققت شركة أليطاليا معدل إشغال المقاعد يزيد على 80% خلال الربع الثالث من العام الجاري، وللمرة الأولى منذ العام 2009، بحسب لوكا كورديرو دي مونتيزيمولو، رئيس مجلس إدارة الشركة.

وكشفت الشركة أمس عن سلسلة جديدة من مبادرات تطوير خدمة العملاء، تسعى من خلالها إلى الارتقاء بتجربة السفر المقدمة لعملائها. وأكدت الناقل الوطني الإيطالي أن خطة أعمالها، التي تستمر على مدار ثلاث سنوات، تمضي قدماً لتحقيق الربحية بحلول عام 2017.

وبهذه المناسبة، كشف اليوم لوكا كورديرو دي مونتيزيمولو، رئيس مجلس إدارة أليطاليا، وجيمس هوجن، نائب الرئيس لشركة أليطاليا والرئيس والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، عن مجموعة من المبادرات الجديدة، والتي سيتم إطلاقها خلال الأسابيع القليلة القادمة.

ومن أبرز المحاور التي تمّ الإعلان عنها تشغيل وجهتين جديدتين وتوفير خدمة السيارة مع السائق لضيوف درجة رجال الأعمال لأول مرة وافتتاح صالات مطار لكبار الشخصيات وتجديد صالات مطار حالية وابتكار تصاميم داخلية للمقصورة، وذلك إلى جانب توفير خدمات الاتصال عبر الإنترنت والبريد الإلكتروني على متن الطائرة، والتركيز بصورة أكبر على تحسين خدمة العملاء في مطار فيوميتشينو. وقامت الشركة أمس بإبلاغ 2000 موظف من موظفيها بهذه التغييرات، وذلك في اجتماع خاص عُقد بروما.

وقال لوكا كورديرو دي مونتيزيمولو: «لقد أعلنّا اليوم عن إطلاق وجهتين جديدتين في أميركا الجنوبية تعززها خدمات جديدة لضيوف درجة رجال الأعمال، مدعومة باستثمارات كبرى في الخدمات الأرضية بمطار فيوميتشينو وبرنامج طموح لطائرات الأسطول متوسطة المدى. ومن المقرر إطلاق هذه الخدمات قريباً، بما يساعد في تطوير تجربة السفر للعملاء الذين يسافرون على متن رحلات أليطاليا». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا