• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«سيمنس» تتولى خدمة وصيانة توربينات غاز «دولفين للطاقة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

وقّعت «سيمنس» عقداً مع شركة «دولفين للطاقة المحدودة» التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، لتمديد اتفاقية الخدمة الحالية لمدة 18 سنة إضافية لخدمة وصيانة توربينات غاز صناعية تعمل بمشتقات الهواء خاصة بقطارات توربينية في مشروع دولفين للغاز.

وبموجب بنود الاتفاقية الجديدة، ستقوم «سيمنس» بتوفير الخدمة والصيانة لتسعة توربينات غاز صناعية تعمل بمشتقات الهواء من طراز «ترنت 60» (Trent 60)، وتسعة ظواغط طرد مركزي من طراز DATUM®من شركة دريسر راند في مصنع ضغط ومعالجة الغاز التابع لشركة دولفين للطاقة في مدينة راس لفان الصناعية بدولة قطر.

وسوف تتم إدارة مقتضيات الاتفاقية محلياً من خلال فريق «سيمنس قطر» في كل من «برج دولفين للطاقة» في الدوحة وموقع العمليات الرئيسي في مدينة رأس لفان الصناعية.

وقع الاتفاقية عادل أحمد البوعينين، الرئيس التنفيذي لشركة «دولفين للطاقة المحدودة وفاتح ساكيز، الرئيس التنفيذي لشركة «سيمنس قطر»، بحضور عدد من كبار المسؤولين من كلا الجانبين، وذلك خلال حفل التوقيع الخاص الذي أقيم في مقر «دولفين للطاقة المحدودة» بأبوظبي.

وقالت ليزا ديفيس، عضو مجلس إدارة شركة سيمنس أيه جي والمسؤولة عن أقسام خدمات الطاقة والغاز، وطاقة الرياح والمصادر المتجددة وتوليد الطاقة: تؤكد هذه الطلبية بشكل واضح أننا نسير على الطريق الصحيح مع استحواذنا على وحدة أعمال الطاقة في شركة «رولز رويس» وشركة دريسر راند، وقد اكتسبنا زخماً كبيراً من خلال ذلك.

وقال عادل أحمد البوعينين: «نحن على ثقة بأن اتفاقية الخدمة طويلة الأمد التي وقعناها مع «سيمنس» ستعزز المكانة الرائدة التي تتمتع بها «دولفين للطاقة» وتدعم جهودنا المتواصلة لمواصلة توفير صادرات الغاز الطبيعي بشكل مستدام ودائم وموثوق إلى دولة الإمارات وسلطنة عُمان. كما ترسّخ هذه الاتفاقية العلاقة الوطيدة التي تربطنا مع وحدة «رولز-رويس» للتوربينات التي استحوذت عليها سيمنس والتي تواصل تزويد «دولفين للطاقة» بالمعدات الأصلية من المُصنِّع مباشرة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا