• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

بريد الإمارات يرعى المؤتمر العالمي للبريد العادي والسريع والخدمات اللوجستية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 فبراير 2007

دبي -الاتحاد: يستضيف بريد الإمارات المؤتمر العالمي للبريد العادي والسريع والشحن الجوي للشرق الأوسط وإفريقيا، وجنوب آسيا، وذلك في دبي في الفترة ما بين السابع والعشرين وحتى الثامن والعشرين من فبراير الجاري.

وكان المؤتمر قد حقق نجاحاً منقطع النظير في عام ،2005 عندما قام مبعوثو أكثر من ثلاثين بلداً بالاستماع إلى نخبة من مديري وخبراء القطاع البريدي وقطاع خدمات التوصيل والشحن الجوي الذين تطرقوا إلى مواضيع مهمة تواجه تلك القطاعات.

وقال معالي المهندس سلطان بن سعيد المنصوري وزير تطوير القطاع الحكومي ورئيس مجلس إدارة بريد الإمارات: يسرنا أن نرحب بكبار الخبراء واللاعبين الرئيسين في الصناعة البريدية من خلال هذا المؤتمر، حيث نأمل أن تؤدي المناقشات إلى زيادة التفاعل والتعاون بين مؤسسات البريد من خلال طرح وتبادل الأفكار الجديدة والتي من شأنها أن تعمل على تطوير وتحسين العمل البريدي.

من جانبه رحب سعادة عبدالله الدبوس مدير عام بريد الإمارات بهذا الحدث قائلاً: نحن نتطلع بشوق للترحيب بالخبرات الإقليمية والعالمية من قطاع البريد وخدمات النقل والخدمات اللوجستية في هذا المؤتمر. وسيترأس الدبوس إحدى جلسات المؤتمر، وموضوعها: ''كيفية تنمية السوق في المنطقة''، وذلك في السابع والعشرين من فبراير الجاري، وتابع الدبوس: منذ المؤتمر الأخير الذي عقد فيها، حققت دبي تطوراً ملحوظاً في مجال الخدمات اللوجستية العالمية للنقل والشحن، وترافق ذلك مع إطلاق مشاريع ضخمة على غرار ''مطار جبل علي'' ومدينة دبي اللوجستية''، وفي الوقت ذاته قام بريد الإمارات بتعزيز موقعه كلاعب رئيس في القطاع البريدي.

وأضاف: من المقرر بحسب الشركة المنظمة للمؤتمر وهي: ''تريانغل مانجمنت سيفيسيز''، التي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها، أن يتم إقامة معرض كبير بالتزامن مع المؤتمر الرئيس، بحيث يقوم هذا المعرض بتسليط الضوء على آخر نتاجات أقطاب قطاعات البريد والنقل والشحن والخدمات اللوجستية، فيما سيقوم المؤتمر بتغطية المواضيع الرئيسة التي تتعلق بالبريد وقطاع الخدمات اللوجستية كالعوائق التجارية، والعمليات الخارجية التي تعبر الحدود بين الدول، والخصخصة، والأمن، والتحالفات في عالم الأعمال.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال